حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 07:56 صـ 14 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس مزارع 4 أيام على في سوهاج لمحاولته قتل شقيقه بسبب خلافات الميراث

تعبيرية
تعبيرية

في تطور جديد لقضية شغلت الرأي العام بمحافظة سوهاج، أمرت النيابة العامة بحبس مزارع لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وذلك إثر اتهامه بمحاولة إنهاء حياة شقيقه الأربعيني عبر إطلاق النار عليه باستخدام سلاح ناري محلي الصنع، وذلك على خلفية خلافات حول الميراث بين الطرفين في دائرة مركز شرطة جزيرة شندويل.

إشارة من مستشفى سوهاج العام بوصول المواطن (محمد ا ع ع- 40 سنة- مزارع) مصابًا بطلق ناري

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور مركز شرطة جزيرة شندويل، يفيد بورود إشارة من مستشفى سوهاج العام بوصول المواطن (محمد ا ع ع- 40 سنة- مزارع) مصابًا بطلق ناري في كف يده اليمنى.

وجه المصاب الاتهام إلى شقيقه (أنور ا ع ع- 37 سنة- مزارع)

وعند الانتقال إلى مكان الحادث وإجراء الفحوصات الأولية، وجه المصاب الاتهام إلى شقيقه (أنور ا ع ع- 37 سنة- مزارع)، مؤكدًا أنه قام بإطلاق النار عليه نتيجة لخلافات متصاعدة بينهما حول الميراث.

القبض على المتهم واعترف بارتكاب الجريمة وأوضح أن السبب يعود لنفس الخلافات العائلية.

وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واستئذان النيابة العامة، تم القبض على المتهم، الذي اعترف بارتكاب الجريمة وأوضح أن السبب يعود لنفس الخلافات العائلية. كما قام المتهم بإرشاد قوات الأمن إلى مكان السلاح المستخدم في الجريمة، وهو سلاح ناري محلي الصنع من نوع "فرد روسي".

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبدأت النيابة العامة التحقيقات التي أصدرت قرارها بحبس المتهم على ذمة التحقيقات حتى يتم استكمال جمع الأدلة واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found