حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:30 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تأجيل محاكمة سائق ونجله لشروعهما في قتل عامل

متهم
متهم

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيري، ومحمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات، تأجيل محاكمة سائق ونجله لشروعهما في قتل عامل بمصنع توشيبا إثر مشادة كلامية بسبب قيام أحد المتهمين باستراق البصر صوب زوجة المجنى عليه، بدائرة مركز طوخ، لجلسة اليوم الأول من دور شهر ديسمبر للمرافعة.

تأجيل محاكمة سائق ونجله لشروعهما في قتل عامل

وتضمن أمر الإحالة فى القضية رقم ١٣٤٠٩ ٢٠٢٣/ جنح مركز طوخ والمقيدة برقم ١٢٧٩ لسنة ٢٠٢٣ كلي شمال بنها لأنهما في يوم ٢/٦/٢٠٢٣ بدائرة مركز طوخ.

كانت قد أحالت النيابة العامة كلا من: "رمضان.ا.ا.م" - ٥٩ - سائق درجة أولى - العنوان: بلتان - مركز طوخ - و"احمد.ر ا.ا" . شرعا في قتل المجني عليه أحمد محمد علي محمد عمداً مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على - قتله وأعدا لذلك الغرض أسلحة بيضاء "سكين، سنجة" أنه وإبان الواقعة حدثت مشادة على إثرها ظفرا به وتعديا عليه بالأسلحة البيضاء التي أعداها سلفاً محدثين ما به من إصابات الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة بالأوراق قاصدين من ذلك إزهاق روحه إلا أنه قد خاب أثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه وهو سرعة مداركة المجني عليه بالعلاج.

واستطرد أمر الإحالة ان المتهمين حازا وأحرزا سلاحاً أبيض "سكين"، و"سنجة" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

تحريات المباحث وضبط المتهمين اكدت تحريات النقيب فهد ناصر عبد العزيز شريف معاون مباحث مركز شرطة طوخ، عن وقوع مشادة كلامية بين المجنى عليه والمتهمان على إثرها تعدى عليه المتهمان فأحدثا ما به من إصابات مستخدمين في ذلك أسلحة بيضاء.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found