حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:51 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الإعدام شنقا لأب لاتهامه بقتل ابنه في أسوان

إعدام
إعدام

قضت محكمة جنايات أسوان، برئاسة المستشار على أحمد مشهور، بمعاقبة أب بالإعدام شنقا لاتهامه بقتل ابنه، 3 سنوات، بإلقائه فى النيل، وذلك بعد أن أحالت أوراق المتهم إلى مفتى الديار المصرية لأخذ رأيه الشرعى فى إعدامه.

الإعدام شنقا لأب لاتهامه بقتل ابنه في أسوان

ترجع أحداث القضية إلى العام الماضى بمركز دراو فى أسوان، عندما قام المتهم «م. ن» 35 سنة بإنهاء حياة نجله يوسف البالغ من العمر 3 سنوات بعد ما وسوس له الشيطان وشككه فى نسبه. وتبين من التحقيقات أن المتهم ليلة يوم الحادث طلب من شقيقه سيارته، واصطحب نجله واستقل الاثنان السيارة، وبعد ساعة ونصف عاد بدون الطفل.

وقال شقيق المتهم فى التحقيقات، إنه لم يساوره الشك فى بداية الأمر فى سبب تغيب الطفل، معتقدا أنه قد يكون لدى أحد أقاربه، وفى اليوم التالى عندما استفسر شقيق المتهم من أخيه عن سبب غياب الابن وتبين عدم تواجده عند أقاربه، ساوره الشك وأبلغ عن الواقعة. وتم ضبط الأب واصطحابه إلى قسم الشرطة حيث انهار المتهم واعترف فى التحقيقات بأنه تخلص من نجلهـ وأنه قام باصطحاب الضحية داخل سيارة شقيقه، وتوقف أعلى كوبرى فارس حاملا طفله وطلب منه نطق الشهادتين قبل أن يقوم بإلقائه من أعلى الكوبرى، وأرجع المتهم ارتكابه الجريمة إلى شكه فى نسب طفله.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found