حوادث اليوم
الأحد 6 أكتوبر 2024 06:25 صـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة اللواء محمد علام بعد صراع طويل مع المرض.. جنازة مهيبة بمسجد أنس بن مالك

اللواء محمد علام - مديرية امن القاهرة
اللواء محمد علام - مديرية امن القاهرة

توفي اللواء محمد علام، أحد كبار الضباط في مديرية أمن القاهرة، بعد صراع طويل وشاق مع المرض. وقد شكلت وفاته المفاجئة صدمة كبيرة بين زملائه وأقاربه وأصدقائه، الذين فوجئوا بالنبأ الحزين وسط حالة من الحزن العميق.

مراسم تشييع الجنازة من مسجد أنس بن مالك في منطقة حلوان

ستُجرى مراسم تشييع جنازته اليوم الأحد بعد صلاة العصر من مسجد أنس بن مالك في منطقة حلوان، حيث من المتوقع حضور عدد كبير من أصدقائه وأفراد أسرته لتوديع الفقيد في مشهد مؤثر.

ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي و حزن عميق على وفاته من خلال منشورات مؤثرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

عبر العديد من أصدقاء اللواء الراحل عن حزنهم العميق على وفاته من خلال منشورات مؤثرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيدين بأخلاقه الرفيعة وتفانيه في أداء عمله طوال سنوات خدمته في وزارة الداخلية. دعوا للفقيد بالرحمة والمغفرة، مستذكرين آخر منشور له الذي قال فيه: "عندما يزورك المرض تصغر الدنيا في عينيك وتصبح كل أمنياتك تافهة أمام نعمة الصحة، اللهم اشفِ كل مريض يتألم فلا يعلم بحاله إلا سواك."

مسيرة مهنية حافلة بالنجاحات

اللواء محمد علام تدرج في المناصب الشرطية، حيث بدأ مسيرته كضابط في قسم شرطة التبين، وانتقل لاحقًا للعمل في أقسام شرطة حلوان ودار السلام والسيدة زينب والمقطم. كما شغل عدة مناصب في مصلحة السجون وسجن النهضة قبل أن يصل إلى المناصب القيادية في مديرية أمن القاهرة. وقد أشاد زملاؤه بكفاءته العالية في أداء عمله قبل أن يُسلبه الموت بشكل مفاجئ.

بهذه الفاجعة، تودع مدرية أمن القاهر اليوم أحد أبطالها الذين خدموا الوطن بإخلاص وتفانٍ، وسط دعوات من الجميع للفقيد بالرحمة والمغفرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found