حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:15 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في الكونفدرالية الأفريقية: مواجهة حاسمة في بنغازي

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

تقام ضمن مباراة الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2025، يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة مباراة نارية تجمع بين المصري البورسعيدي ونظيره الهلال الليبي. يحتضن ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي الليبية هذه المواجهة المرتقبة، حيث يتطلع كلا الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب.

مواجهة عربية بنكهة أفريقية


تأهل المصري البورسعيدي مباشرة إلى هذا الدور من البطولة، في حين حجز الهلال الليبي مقعده بعد انتصار مثير على فريق كيتارا الأوغندي في الدور التمهيدي الأول، حيث فاز بمجموع المباراتين بنتيجة 6-4. هذا الفوز أضاف المزيد من الحماس لجماهير الهلال الليبي، التي تأمل في أن يواصل فريقها مشواره الناجح في البطولة.

كيف تشاهد المباراة؟


للمهتمين بمشاهدة مباراة المصري والهلال الليبي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2024-25، تتوفر عدة وسائل لمتابعة البث المباشر. يمكنك مشاهدة المباراة عبر القناة الرسمية لموقع "كورة بلس" على منصة "يوتيوب"، أو من خلال صفحة قناة "أون تايم سبورتس" على "فيسبوك"، حيث سيتم نقل أحداث اللقاء مباشرة مع التعليق والتحليل.

موعد المباراة


تنطلق صافرة بداية المباراة اليوم، الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت ليبيا، والثامنة مساءً بتوقيت مصر. سيكون لهذه المواجهة أهمية كبرى لكلا الفريقين، خصوصًا وأن نتيجة مباراة الذهاب ستؤثر بشكل كبير على مجريات الإياب.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found