حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:09 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بـ25 طعـنة.. جنايات أسيوط تعاقب عامل بالمؤبد لقـتله زميله بسبب 500 جنيه

حبس
حبس

عاقبت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الاثنين، عامل بالسجن المؤبد لقـتله زميل له بسبب خلاف على 500 جنيه بمركز الفتح في أسيوط.

بـ25 طعـنة.. جنايات أسيوط تعاقب عامل بالمؤبد لقـتله زميله بسبب 500 جنيه

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد فاروق علي الدين رئيس المحكمة، والمستشار وليد محمد شحاتة الرئيس بالمحكمة، وإيهاب أحمد دهيس نائب رئيس المحكمة، وأمانة سر سيد علي بكر و عثمان أحمد عبد الحميد .تعود وقائع القضية رقم 8147 لسنة 2024 جنايات مركز الفتح إلى ورود بلاغ لمركز الشرطة بوجود شخص مصاب بطـعنات وطلق ناري وملقى بجانب الطريق ناحية طريق أسيوط الجديدة .

انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز والإسعاف وتبين انه يدعى "إبراهيم. أ. ع " 26 عاما مقيم قرية درنكة مركز أسيوط وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج وتوفي خلال العلاج .

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم " سيد . م . س " 22 عاما عامل ومقيم الوليدية دائرة قسم ثان أسيوط ، وأشارت التحريات الى وجود خلافات مالية بين المتهم والمجني عليه لتجارتهما في شراء وبيع السجائر بسبب قيام المجني عليه بشراء سجائر من المتهم ومتبقي عليه 500 جنيه مما دفع المتهم إلى استدراج المجني عليه إلى منطقة البنزينة المهجورة بطريق أسيوط الجديدة وقام بإخراج سلاح أبيض كان بحوزته وقام بطـعن المجني عليه بـ 25 طعـنة بأماكن متفرقة بالجسم كما قام بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري كان بحوزته مما أسفر عن إصابة المجني عليه والتي أودت بحياته .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found