حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:53 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الدم أصبح مياه.. نهاية مأساوية لسائق على يد ابن عمه في أوسيم

جثة
جثة

شهدت منطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، جريمة مأساوية، حيث قُتل سائق على يد نجل عمه “عاطل” بسبب خلافات أسرية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

الدم أصبح مياه.. نهاية مأساوية لسائق على يد ابن عمه في أوسيم

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء هانى شعراوي، يفيد فيه بنشوب مشاجرة بين عاطل (40 سنة) وسائق (30 سنة) وقريبته ربة منزل (60 سنة) بسبب خلافات أسرية، قام على إثرها الأول بطعن الثاني نجل عمه طعنه نافذة بالصدر، أودت بحياته في الحال، وأيضًا طعن الثالثة بطعنة باليد.

أُلقى القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، بسبب خلافات أسرية مع المجني عليهما، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في الجريمة.

تحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات، حيث أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقتل صاحب ورشة

في وقت سابق، شهدت منطقة حلوان جريمة بشعة عندما أقدم شقيقان (مسجلان خطر)، على قتل صاحب ورشة ألوميتال باستخدام الأسلحة البيضاء خلال مشاجرة نشبت بينهم على خلفية "خناقة أطفال" أمام المارة.
وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهما، وجرى نقل جثمان المجني عليه لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل الواقعة

تفاصيل الجريمة بدأت حينما تلقت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا بمقتل شاب خلال نشوب مشاجرة بينه وبين شقيقين بدائرة القسم.

بانتقال الرائد محمود سعداوي معاون أول وحدة المباحث والقوة المرافقة له، لموقع الحادث، تبين قيام شابين، “أحمد ع”، وشهرته “أحمد النص”، و"محمد ع" (شقيقان)، لهما معلومات جنائية أنهيا حياة الشاب “أحمد أ ز”، يبلغ من العمر 33 عامًا، صاحب ورشة ألوميتال، باستخدام الأسلحة البيضاء على خلفية “خناقة أطفال”.

وفقًا للتحريات الأولية نشبت مشاجرة بين أطفال، على إثرها تدخل المتهمان والضحية ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بالأسلحة البيضاء وطعنوا المجني عليه عدة طعنات باستخدام “المطاوي" وتم ضبطهما واقتيادهما إلى قسم شرطة حلوان.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتباشر النيابة العامة التحقيقات التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found