حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:25 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تأجيل بطولة كأس السوبر المصري بسبب تصفيات كأس أمم أفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

في خطوة غير متوقعة قد تعيد ترتيب جدول البطولات المحلية، يدرس الاتحاد المصري لكرة القدم اتخاذ قرار هام في الساعات القادمة بشأن تأجيل بطولة كأس السوبر المصري، التي كان من المفترض إقامتها في الفترة من 18 إلى 21 أكتوبر/تشرين الأول بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هذا القرار المرتقب نتيجة لتزامن البطولة مع مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس أمم أفريقيا، مما قد يؤثر على استعدادات اللاعبين والأندية المشاركة.

مباراة المنتخب المرتقبة ضد نظيره الموريتاني. المباراة المقرر إقامتها في 11 أكتوبر

وذكرت مصاد من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أن الأتحاد المصري لكرة القدم يفكر جديًا في تأجيل موعد انطلاق البطولة بسبب مباراة المنتخب المصري المرتقبة ضد نظيره الموريتاني. المباراة المقرر إقامتها في 11 أكتوبر ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، تعقد الوضع بالنسبة للاتحاد بسبب قرب موعدها من انطلاق بطولة كأس السوبر

الأتحاد لم يحدد أي مواعيد جديدة، ولكن هناك جهود مستمرة لدراسة التوقيت المناسب

وبحسب المصدر ذاته، فإن الاتحاد المصري "لم يحدد حتى الآن أي مواعيد جديدة، ولكن هناك جهود مستمرة لدراسة التوقيت المناسب لإقامة البطولة". وتواجه المنتخب المصري مع نظيره الموريتاني سيكون مزدوجًا؛ حيث سيقام اللقاء الثاني بين الفريقين في 15 أكتوبر في موريتانيا ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في المغرب عام 2025.

المنتخب يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد تحقيق انتصارين على كل من بوتسوانا وكاب فيردي

المنتخب المصري يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد تحقيق انتصارين على كل من بوتسوانا وكاب فيردي، وهو في وضع جيد للتأهل. ومع استمرار تصفيات كأس أمم أفريقيا، تُلقي هذه الجولات بثقلها على الأندية المصرية المشاركة في كأس السوبر، وهي الأهلي، الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا، حيث تشارك هذه الفرق في البطولة المنتظرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found