حوادث اليوم
الأحد 22 سبتمبر 2024 02:39 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

صراع البحث عن الكنز ينتهي بمأساة: وفاة شخص مدفون تحت التراب في غرب الأقصر

تنقيب عن  اثار
تنقيب عن اثار

لقي شخص مصرعه أثناء محاولته التنقيب عن الآثار في إحدى قرى غرب الأقصر، بعدما انهارت عليه الأتربة، مما أدى إلى وفاته ودفنه تحت التراب. تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات تغيب الشخص وضبط الجناة المتورطين في الواقعة.

بلاغ من سيدة تفيد بتغيب نجلها عن المنزل.

تلقى مركز شرطة القرنة بمديرية أمن الأقصر بلاغًا من سيدة تفيد بتغيب نجلها عن المنزل. وبناءً على البلاغ، باشرت الأجهزة الأمنية التحقيقات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، حيث تم جمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة التي قادت إلى تحديد الجناة.

المتهمين، وهم ثلاثة أشخاص مقيمون بدائرة المركز، قاموا بالاستعانة بالشاب المتغيب في أعمال التنقيب عن الآثار. أثناء الحفر، انهالت الأتربة على الضحية

تبين من التحريات أن المتهمين، وهم ثلاثة أشخاص مقيمون بدائرة المركز، قاموا بالاستعانة بالشاب المتغيب في أعمال التنقيب عن الآثار. أثناء الحفر، انهالت الأتربة على الضحية، مما أدى إلى وفاته. ولإخفاء جريمتهم، قاموا بتسوية التربة وتركوا المكان دون إبلاغ أحد.

تحديد مكان الحادثة و أرشد المتهمون عن موقع الحفر، وتم استخراج جثة الشاب من تحت التراب​​​​​​​

بعد تحديد مكان الحادثة، أرشد المتهمون عن موقع الحفر، وتم استخراج جثة الشاب من تحت التراب. اتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found