حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 06:36 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ريمونتادا أرسنال.. دراما الشوط الأول أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2024

مان سيتي ضد أرسنال
مان سيتي ضد أرسنال

في مباراة قمة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، استضاف ملعب "الاتحاد" المواجهة المنتظرة بين مانشستر سيتي وأرسنال. كان الشوط الأول بمثابة دراما كروية لا تُنسى، مليئة بالأحداث غير المتوقعة واللحظات المثيرة، التي قلبت موازين المباراة رأساً على عقب.

النجم النرويجي إيرلينغ هالاند يتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثامنة

بدأ مانشستر سيتي المباراة بقوة حيث تمكن النجم النرويجي إيرلينغ هالاند من افتتاح التسجيل في الدقيقة الثامنة، مُحرزاً هدفه المئوي مع الفريق في مختلف المسابقات. هذا الهدف لم يكن مجرد تقدم في النتيجة بل جاء ليؤكد هيمنة هالاند وتحطيمه للعديد من الأرقام القياسية، ومن بينها أسطورة كريستيانو رونالدو.

إصابة الإسباني ري تركبك صفوف مانشستر سيتي.

ومع ذلك، سرعان ما تحولت المباراة بشكل مفاجئ. إصابة الإسباني ري، أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم، أربكت صفوف مانشستر سيتي. وبعد دقائق قليلة من خروجه، تمكن أرسنال من العودة في اودرلمباراة عن طريق الإيطالي ريكارو كالافيوري، الذي سجل هدف التعادل في أول ظهور له كأساسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تمكن المدافع البرازيلي غابرييل من تسجيل الهدف الثاني برأسية في الدقيقة 46

ولم يتوقف أرسنال عند هذا الحد، حيث تمكن المدافع البرازيلي غابرييل مجاليس من تسجيل الهدف الثاني برأسية في الدقيقة 46، ليقلب النتيجة لصالح "المدفعجية". وزادت الإثارة عندما حصل البلجيكي لينادرو تروسارد على البطاقة الصفراء الثانية وطُرد من المباراة بسبب إضاعة الوقت، في لحظة مفاجئة قبل نهاية الشوط الأول.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found