حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:25 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
هل اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله البناني ؟ الحقيقة الكاملة شاهد :أغرب احكام قضايا علي العقةبة من جنس العمل القيض علي مجرمين فطعوا يد لاعب كرة في كرداسة محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15

الحزن يخيم على قرية الضبعية بالأقصر بعد مصرع شهيرة أحمد بدوي في حادث

العروس شهيرة بدوي
العروس شهيرة بدوي

خيم الحزن والأسى على قرية الضبعية التابعة لمركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، بعد حادث مأساوي أودى بحياة الفتاة الشابة شهيرة أحمد بدوي، البالغة من العمر 28 عامًا، في حادث انقلاب سيارة على طريق سفاجا-قنا أثناء عودتها من عملها في مطار الغردقة.

شهيرة، التي كانت تنتظر ترقيتها إلى رتبة ضابط في عملها، لم تكن تدرك أن الأقدار كانت تخبئ لها نهاية مأساوية بدلًا من الاحتفال بفرحتها التي كان من المقرر أن تتم في شهر ديسمبر المقبل بعد خطوبتها لزميلها في العمل قبل أسبوع فقط.

شهيدة لقمة العيش - كانت عائدة إلى مطار الغردقة بحماس وسعادة بعد انتهاء إجازة خطوبتها

تعتبر شهيرة شهيدة لقمة العيش، فقد كانت عائدة إلى مطار الغردقة بحماس وسعادة بعد انتهاء إجازة خطوبتها. كانت خامسة ترتيب أخواتها وآخر العنقود في عائلتها، وكانت تنتظرها أخبار سارة بترقيتها في عملها. لكنها لم تكن تعلم أن الطريق الذي سلكته سيؤدي بها إلى نهاية حياتها في حادث سير مروع.

فقدان مؤلم لفتاة كانت على أعتاب السعادة

قرية الضبعية كلها غارقة في الحزن، حيث كانت شهيرة نموذجًا للفخر بين أهلها وأصدقائها، وكانت تنتظر مستقبلًا واعدًا. القدر نسج لها كفنًا أبيض بدلاً من فستان الزفاف الذي كانت تتمنى ارتداءه في فرحتها المقبلة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found