حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:19 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
هل اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله البناني ؟ الحقيقة الكاملة شاهد :أغرب احكام قضايا علي العقةبة من جنس العمل القيض علي مجرمين فطعوا يد لاعب كرة في كرداسة محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15

نوم امرأة بجوار ابنها المراهق يعرضهما للموت.. ما القصة؟

جثة
جثة

أقدم عامل على تمزيق جسد طليقته وابنها بمنطقة عابدين، بعدما شك في زواجها من آخر.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغ من مستشفى المنيرة، بوصول سيدة ومراهق مصابين بطعنات متفرقة في الجسد وحالتهما حرجة.

عامل يمزق جسد طليقته

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين ارتكاب طليق السيدة بارتكاب الواقعة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، فتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

المتهم قال إنه في يوم الحادث توجه للشقة وفتح الباب، وقام بكسر باب غرفة النوم ليجد طليقته نائمة وبجوارها ابنها فظن أنه زوجها الجديد ما دفعه إلى تمزيقق جسدهما بالسكين.

وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم فى الواقعة، وجارٍ مباشرة التحقيقات من قبل النيابة العامة.

عامل يقتل زوجته وجاره

في واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، كشفت تحريات مباحث القاهرة تفاصيل جديدة في واقعة قيام عامل بقتل زوجته وجاره لشكه في وجود علاقة غير شرعية بينهما بمنطقة المرج.

وأوضحت التحريات أن المتهم طعن زوجته في عدة مناطق، منها الذراعان اليمنى واليسرى، والساق اليسرى، والبطن، والصدر، وطعنة أخرى بالفخذ، وبعد ذلك قام بذبح جاره، ثم سدّد له طعنات في منطقة الصدر والبطن والقدم اليسرى.

وكان قسم شرطة المرج قد تلقى بلاغًا من الأهالي بقيام شخص بقتل زوجته وآخر لشكه في سلوكها.

وبالانتقال والفحص، تبيّن مقتل ربة منزل عمرها 43 عامًا، وبمناظرة الجثة، اتضح أنها كانت ترتدي جلبابًا أسود، بالإضافة إلى جثة جار المتهم، عامل عمره 48 عامًا، ومقيم بالعنوان ذاته، وكان يرتدي فانلة بيضاء وبنطلون رمادي اللون. وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى اليوم الواحد.

وبعد إجراء التحريات وجمع المعلومات، تبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، عامل (45 عامًا). وتمكّن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، وبحوزته سلاح أبيض "سكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة نظرًا لشكه في سلوك زوجته وارتباطها بعلاقة غير شرعية مع الثاني، ما أدى إلى حدوث مشادة كلامية قام على إثرها بالتعدي على زوجته باستخدام سلاح أبيض، محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها.

وعقب ذلك، توّجه إلى مسكن المتوفى وتعدى عليه بالسلاح الأبيض ذاته محدثًا إصابته التي أودت بحياته، وتحرّر محضر بالواقعة، وأُخطِرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found