حوادث اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 10:22 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024) حزب الله ينفي إصابة حسن نصر الله في غارة إسرائيلية... وموجود في مكان أمن حكاية عصابة بتستدرج الأثرياء بليلة حمراء وتصويرهم عراة للابتزاز في الشيخ زايد دفتر احوال بوابة حوادث اليوم حوادث مرورية وابتزار في الحي الراقي تفاصيل القبض علي أطباء تحرشوا بمرضاهم وشطبهم من نقابة الأطباء سوداني في عين شمس حاول إنقاذ طفب فسقط من الدور ال11 حادث مروع على طريق الأوتوستراد: مصرع أسرة كاملة في تصادم سيارة نقل بملاكي حبس عصابة سرقة اعمدة الأنارة وبيعها خردة في القطامية في الذكري الذكرى الـ150 لتأسيس النادي .:مانشستر يونايتد يحدد 2028 موعداً لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

تحقيقات موسعة مع التيك توكر وحش الكون بتهمة الاتجار بالبشر في الإسكندرية

متهمة
متهمة

تجرى نيابة المنتزه أول بالإسكندرية بإشراف المستشار خالد جلال المحامي العام الأول لنيابات المنتزة الكلية بالإسكندرية، تحقيقات موسعة مع التيك توكر «هبة» المعروفة باسم «وحش الكون»، بتهمة الاتجار بالبشر، وذلك لقيامها باستغلال ابنتيها القصر (فاطمة وبسملة) (أقل من 18 سنة) في بث مقاطع فيديو خادشة للحياء،عبر مواقع التواصل الاجتماعى بهدف التربح.

تحقيقات موسعة مع التيك توكر وحش الكون بتهمة الاتجار بالبشر في الإسكندرية

فيما تجرى النيابة العامة تحقيقاتها مع المذكورة بتهم الاعتداء على قيم المجتمع، والتحريض على الفسق.

وتضمن قرار النيابة العامة التحفظ على الهواتف الخاصة بالمتهمة وابنتيها، وتفريغها بمعرفة الفنيين المختصين، والتحفظ على الأموال المضبوطة بحوزتهن.

كانت قوات الأمن تمكنت من القبض على «تيك توكر» متهمة ببث محتوى غير أخلاقي عبر حساب معروف باسم «وحش الكون»، واستغلال ابنتيها في الترويج لأمور مخلة. ووفقا لبيان صادر عن وزارة الداخلية، توصلت تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة إلى قيام إحدى النساء وهي صاحبة قناة «وحش الكون»، باستغلال ابنتيها وتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام، وبثها عبر عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي «تيك توك» و«إنستغرام» و«يوتيوب»، بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية. عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمات بدائرة قسم شرطة «المنتزه أول» بمدينة الإسكندرية، وبحوزتهن مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية، و3 هواتف محمولة بفحصها فنيًا تبين احتواؤها على دلائل وآثار تؤكد نشاطهن. أصدرت وزارة الداخلية المصرية بيانًا بشأن القبض على «تيك توكر» متهمة ببث محتوى غير أخلاقي عبر حساب معروف باسم «وحش الكون» واستغلال ابنتيها في الترويج لأمور مخلة. وأكد البيان أن معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة رصدت قيام إحدى النساء وهي صاحبة قناة «وحش الكون»، باستغلال ابنتيها وتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام، وبثها عبر عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي «تيك توك» و«إنستجرام» و«يوتيوب»، بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية. عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمات بدائرة قسم شرطة «المنتزه أول» بمدينة الإسكندرية، وبحوزتهن مبالغ مالية عملات وأجنبية ومحلية، و3 هواتف محمولة بفحصهما فنيًا تبين احتواؤها على دلائل وآثار تؤكد نشاطهن وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تحرر المحضر اللازم بالواقة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found