حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 12:25 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024)

2 ملاك ومستأجرة وشاري.. لغز شقة الدقي والـ 34 مليون جنيه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قصة شقة الدقي التي آثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية على صفحات التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية، والتي تسببت في نشوب مشاجرة بين رجل أعمال سوداني وسيدة أمريكية بسبب الخلاف على ملكية وإيجار الشقة.

القصة الكاملة لمشاجرة شقة العقار رقم 101

مشاجرة نشبت داخل شقة الدقي، أبطالها رجل أعمال سوداني وسيدة أمريكية، خلافهما كان بسبب قيمة الشقة حيث قرر الأول بشرائه الشقة مقابل 13 مليون جنيه، وحينما توجه لاستلامها وجد سيدة أمريكية مستأجرة الشقة 25 عاما مقابل 21 مليون جنيه دفعت منها 12 مليون جنيه في بداية العام.

لغز شقة الدقي

داخل العقار رقم 101 في الدقي، حيث كانت المشاجرة التي انتقلت أجهزة أمن الجيزة لتوضيح أسبابها بعد تلقي شرطة النجدة بلاغا، والتي دارت أحداثها بين رجل أعمال سوداني وسيدة أمريكية، فالأول قام بشراء شقة الدقي من مالكها مقابل 13 مليون جنيه والثانية استأجرتها لمدة 25 عاما مقابل دفع مبلغ 21 مليون جنيه.

تحريات لكشف تفاصيل شقة الدقي

الفريق الأمني أجرى تحرياته داخل شقة الدقي، واستمع لطرفي المشاجرة، حيث قررت السيدة الأمريكية والتي تدعى «منى ع» بأنها قامت باستئجار الشقة من مالكها «شخص» لمدة إيجار 25 سنة، واتفقت معه على أن تكون قيمة الإيجار 21 مليون جنيه ودفعت منها 12 مليون جنيه في 7 يناير الماضي، وقامت باستلام الشقة.

مشاجرة بين سوداني وأمريكية داخل الشقة

أما الطرف الأخر فهو رجل الأعمال السوداني «معتصم م» الذي قرر بأنه قام بشراء الشقة من سيدة تدعى «نيفين ح» مالكة أخرى للشقة بموجب توكيل بيع رسمي ودفع قيمتها 13 مليون جنيه، ومن هنا اتضح لأجهزة الأمن أن هناك 2 ملاك للشقة ومستأجر وشاري، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أمن الجيزة يفحص واقعة شقة الدقي

وتجري أجهزة مديرية أمن الجيزة، تحريات أمنية موسعة لكشف حقيقة أمر شقة الدقي، والوصول إلي المالك الأصلي وحقيقة بيع الشقة وتأجيرها لمدة 25 سنة في نفس الوقت، حيث تم عرض الواقعة على النيابة العامة في الجيزة التي فتحت تحقيقات موسعة في الواقعة وطلبت تحريات المباحث حولها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found