حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:26 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
هل اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله البناني ؟ الحقيقة الكاملة شاهد :أغرب احكام قضايا علي العقةبة من جنس العمل القيض علي مجرمين فطعوا يد لاعب كرة في كرداسة محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15

اتباعت مرتين بـ34 مليون جنيه.. مشاجرة بين سوداني وأمريكية بسبب شقة بالدقي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشبت مشاجرة بين رجل أعمال سوداني وسيدة أمريكية في عقار بمنطقة الدقي بالجيزة؛ بسبب شقة سكنية.

اتباعت مرتين بـ34 مليون جنيه.. مشاجرة بين سوداني وأمريكية بسبب شقة بالدقي

تلقى قسم شرطة الدقي إخطارًا يفيد بنشوب مشاجرة بين مواطنين أجنبيين - رجل سوداني وسيدة أمريكية - في دائرة القسم، فانتقلت الأجهزة الأمنية وتبين أن المشاجرة في العقار 101.

وتبين أن طرفي المشاجرة "معتصم. م" 56 عامًا، رجل أعمال سوداني، والطرف الثانِي "منى. ع"، تحمل الجنسية الأمريكية؛ بسبب خلاف على وحدة سكنية، وأن السوداني اشترى الشقة بقيمة 13 مليون جنيه، وعندما توجه لاستلامها وجد سيدة حاصلة على الجنسية الأمريكية مستأجرة الشقة لمدة 25 عامًا.

واستمع ضابط القوة الأمنية لأقوال الطرف الأول الذي أكد أنه اشترى الشقة من سيدة تدعى "نيفين. ح"، بموجب توكيل بيع رسمي بـ13 مليون جنيه، وقالت السيدة الأمريكية إنها استأجرت الشقة من مالكها شخص آخر لمدة 25 سنة مقابل 21 مليون جنيه دفعت منهم 12 مليون جنيه في 7 يناير الماضي.

تحرر المحضر الرسمي بالواقعة، وتم العرض على النيابة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found