حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:25 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
هل اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله البناني ؟ الحقيقة الكاملة شاهد :أغرب احكام قضايا علي العقةبة من جنس العمل القيض علي مجرمين فطعوا يد لاعب كرة في كرداسة محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15

كان راجع من الشغل.. مصرع شاب في حادث على طريق ترسا

الضحية
الضحية

خرج الشاب محمد الشهير بـ “فوكس”، البالغ من العمر 26 عامًا، كعادته من منزله بمنطقة ترسا التابعة لمحافظة الجيزة، لكسب لقمة العيش، لكنه لم يكن يعلم أنه سيفارق الحياة بطريقة مأساوية بسبب خطأ الآخرين.

كانت حياة فوكس هادئة وطبيعية، يستيقظ صباح كل يوم مبكرًا للذهاب إلى عمله، حيث يعمل في “معمل لتحليل الأطعمة”، فيقبل شقيقاه الصغيران قبل خروجه، وبعدها يستقل دراجته النارية ويتوجه إلي عمله في روتين يومي متكرر.

دماء على الأسفلت

مساء أمس، خرج "فوكس" للذهاب إلي عمله كالعادة، وبعد الانتهاء من يوم شاق، نزع ملابس العمل، واستقل دراجته النارية للعودة إلي المنزل، وأثناء قيادته على طريق "ترسا" تفأجأ بـ “توكتوك” يسير عكس الاتجاه ليصطدم به فسقط أرضًا غارقًا في دمائه على الأسفلت.

قال عبدالله مصطفى صديق الضحية : “فوكس شاب حسن الأخلاق طيب القلب، يبلغ من العمر 26 عامًا، تخرج في كلية التجارة، وبدأ في العمل وكان يسعى دائمًا من أجل كسب لقمة العيش، وتكوين نفسه من أجل الزواج، وبوفاته عم الحزن منطقته وسكن في قلوب أهله وأصدقائه”.

وأضاف: “فوكس توفي بسبب خطأ الآخرين، حيث صدمه (توكتوك) كان يسير عكس الاتجاه في منطقة ترسا، موضحًا أن هذه الحادثة لم تكن الأولى التي شهدتها المنطقة لذات السبب، مشيرًا إلى أن السير عكس الاتجاه تسبب في وفاة وإصابة الكثير من سكان المنطقة في وقت سابق”.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يشير بوقوع حادث على طريق ترسا التابع لقسم شرطة الطالبية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين وفاة شاب نتيجة اصطدام دارجته النارية بـ “توكتوك” كان يسير عكس الاتجاه، وتم تحرير محضر بالواقعة والقبض على المتهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found