حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:23 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
هل اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله البناني ؟ الحقيقة الكاملة شاهد :أغرب احكام قضايا علي العقةبة من جنس العمل القيض علي مجرمين فطعوا يد لاعب كرة في كرداسة محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15

الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي وديربي الرجاء والوداد في السعودية-تفاصيل

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تواصل المملكة العربية السعودية تعزيز حضورها على الساحة الرياضية العربية، من خلال استضافة أكبر المباريات والقمم الرياضية في العالم العربي ، في إطار سعيها لجعل الرياضة جزءًا أساسيًا من رؤيتها المستقبلية التي تصرحها المملكة

مباراة قمة مصرية مرتقبة بين فريقي الأهلي والزمالك في إطار كأس السوبر الأفريقي

في يوم الجمعة المقبل، ستشهد العاصمة السعودية الرياض مباراة قمة مصرية مرتقبة بين فريقي الأهلي والزمالك في إطار كأس السوبر الأفريقي، وذلك على ملعب "المملكة أرينا". يأتي هذا اللقاء بعد عدة أشهر فقط من فوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 2-0 في نهائي كأس مصر 2023 الذي استضافته الرياض، وهو ما يزيد من حماس الجمهور لهذه المواجهة المنتظرة.

تحركات المملكة لنقل ديربي الرجاء والوداد من الدار البيضاء إلى الرياض

وفي خطوة جديدة تعكس طموح السعودية لتوسيع استضافتها لأكبر المباريات العربية، كشفت تقارير إعلامية مغربية عن تحركات المملكة لنقل ديربي الرجاء والوداد من الدار البيضاء إلى الرياض. وأشارت التقارير إلى أن الاتصالات جارية بين المملكة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لبحث إمكانية إقامة مباراتي الديربي في الدوري المغربي بالعاصمة السعودية.

نقل المباراة إلى الرياض فرصة مميزة للجماهير المحلية للاستمتاع

الديربي المغربي بين الرجاء والوداد يتمتع بشعبية واسعة ليس فقط على المستوى المحلي، بل أيضًا على المستوى العربي والدولي، وهو ما يجعل نقل هذه المباراة إلى الرياض فرصة مميزة للجماهير المحلية للاستمتاع بأحد أكثر المواجهات إثارة في كرة القدم العربية.

مكافآت مالية مجزية مقابل إقامة المباراتين في السعودية

بحسب ماتم ذكرة ، فإن هناك مقترحًا يقضي بمنح الفريقين المغربيين مكافآت مالية مجزية مقابل إقامة المباراتين في السعودية، وهو ما يعكس جدية المملكة في استضافة هذه المباريات الكبرى. كما ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يدرس حاليًا إمكانية إقامة مباريات الدوريات المحلية خارج بلادها، وهو أمر غير مسموح به حاليًا وفق اللوائح، ولكنه قد يشهد تغييرات في المستقبل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found