حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 02:27 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
هل اغتالت إسرائيل حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله البناني ؟ الحقيقة الكاملة شاهد :أغرب احكام قضايا علي العقةبة من جنس العمل القيض علي مجرمين فطعوا يد لاعب كرة في كرداسة محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15

رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ

حسين لبيب وتركي ال الشيخ
حسين لبيب وتركي ال الشيخ

بعد مباراة شيقة خصوصا في الشوط الثاني قاز الزمالك علي غريمة الاهلي بالبطولو وخلال تسليم نادي الزمالك لكأس السوبر الأفريقي بعد فوزه على الأهلي، لفت الأنظار ظهور رئيس نادي الزمالك بشكل باهت وسط الاحتفالات، مما أثار تساؤلات حول دوره في هذه المناسبة المهمة. على الرغم من كونه الشخصية الرئيسية في إدارة النادي، بدا وكأنه مستبعد من اللحظات الحاسمة للاحتفال، حيث تقدّم قائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" وتسلم الكأس من تركي آل الشيخ.

علاقة نادي الزمالك بتركي آل الشيخ تسير علي مبدأ اعنية نانسي عجرم -أخاصمك أه اسيبك لا

الاحتفالات التي قادها شيكابالا برفقة اللاعبين لم تمر مرور الكرام، بل سلطت الضوء على علاقة النادي بتركي آل الشيخ، ا الذي كان واضحا استبعاد رئيس نادي الزمالك حشسين لبيب من الظهور وسيطر ظهور تركي ال الشيخ علي الموقف ل. رغم مرور العلاقة بتوترات في بعض الأوقات، إلا أن التفاعل الإيجابي خلال تسليم الكأس كان لابد ان يكون مختلفا وخو مايعيد أعاد طرح تساؤلات حول طبيعة هذه العلاقة.

الملفت أن الأجواء كانت مليئة بالإثارة، حيث بدا وكأن أغنية نانسي عجرم "أخاصمك آه أسيبك لا" تلخص حالة العلاقة بين الزمالك وآل الشيخ، والتي مرت بتقلبات عديدة، لكن يبدو أن التعاون والاحتفال المشترك لا يزالان قائمين في المناسبات الكبرى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found