حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:10 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مفاجأة.. عمرو دياب ونانسي عجرم معا في فيلم جديد

عمرو دياب وتركي آل الشيخ
عمرو دياب وتركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مفاجأة كبرى لجمهور النجم عمرو دياب، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، كاشفا عن مشروع فيلم سينمائي يجمع بين "الهضبة" ونانسي.

ونشر تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو اللقاء الذي جمع بينه وبين عمرو دياب في الرياض أمس الإثنين، وكتب معلقا على اللقاء: "مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي ... عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل وأبي فوق الشجرة ورصيف نمرة خمسة".

وكان عمرو دياب حضر أمس الإثنين العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3: القاضية"، داخل دور عرض موڤي سينما بمنطقة بوليفارد سيتي في الرياض، وحرص على التقاط صور تذكارية مع نجوم الفيلم.

يذكر أن عمرو دياب أحيا مساء السبت 15 يونيو حفلا غنائيا في العاصمة اللبنانية بيروت، وشهد الحفل حضور أكثر من 22 ألفا من الجمهور، محققا أعلى رقم للحضور الجماهيري في حفلات صيف لبنان حتى الآن.

وللعام الثاني على التوالي تسبب حفل عمرو دياب في إغلاق الشوارع الرئيسية ببيروت، وذلك نظرا للتكدس المروري الذي سببه الإقبال الكبير على الحفل قبل انطلاقه بساعات.

وفور وصول عمرو دياب إلى بيروت استقبلته وسائل الإعلام اللبنانية في المطار، ثم توجه بعدها للقاء رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي، الذي استقبل الفنان المصري في مكتبه تقديرا لمجهوداته وحرصه على إحياء حفلاته الغنائية في لبنان.

وقدم عمرو دياب مجموعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور وهي: "يا أنا يا لاء، بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك، انت الحظ، وياه، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة، قمرين، العالم الله، نور العين، يا قمر، راجعين، شوقنا، متخافيش، الماضي، ميال".

ومن ناحية أخرى يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي في دبي مساء اليوم، في أكبر ساحات الحفلات في دبي.

وكان عمرو دياب طرح مؤخرا أغنيتين الأولى بعنوان "تتحبي" كلمات تامر حسين، وألحان محمد يحيى، والثانية بعنوان "الطعامة"، كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found