حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 10:33 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قاوم على إيراد اليوم.. مقتل بائع خضار بـ10 طعنات في سوهاج

جثة
جثة

تحاول الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، فك لغز مقتل بائع خضار وفاكهة متجول، عثر على جثته ملقاة في طريق فرعي بمنطقة "الباسكيه-المرة"، بدائرة مركز البلينا جنوب المحافظة.

تحرك الجهات الأمنية

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة البلينا، يفيد العثور على جثة شاب في الأربعينيات من العمر، تعرض لعدة طعنات نافذة على طريق فرعي بقرية “الباسكيه” بدائرة المركز، في ظروف غامضة.

جثة مطعونة بعدة طعنات

عند انتقال قوات الأمن إلى موقع الحادث، تبيّن أن الجثة تعود إلى “حسن. أ. ب. م”، 41 عاماً، وهو مقيم في نجع محمد التابع لقرية برديس بمركز البلينا.

كان يعمل بائعاً للخضار والفاكهة على عربة كارو، وجاءت نتيجة الفحص الأولي لتُظهر وجود 10 طعنات متفرقة على جسده، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي بناءً على تعليمات النيابة العامة.

قتل بداعي السرقة

أوضحت التحريات الأولية أن مجموعة من اللصوص حاولوا سرقة أموال المجني عليه التي جمعها من بيع الخضار والفاكهة، وفي أثناء مقاومته لهم طعنوه عدة طعنات نافذة، قبل أن يسرقوا أمواله والعربة الكارو ويفروا هاربين.

على إثر الحادث، انتقلت قوات الأمن بدائرة مركز البلينا إلى مكان الجريمة، وتم تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي لكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتورطين في الجريمة لتقديمهم للعدالة، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found