حوادث اليوم
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 08:27 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اعترافات متهم بإحداث عاهة مستديمة لشاب لتزوجه عرفيًا من شقيقته في السلام

متهم
متهم

أقر المتهم بالتسبب في إصابة عامل بعاهة مستديمة في مدينة السلام بارتكاب الواقعة برفقه اثنين من أصدقائه؛ وذلك لزواج المجنى عليه عرفيًا من شقيقته ورفضه إتمام الزيجة رسميًا.

اعترافات متهم بإحداث عاهة مستديمة لشاب لتزوجه عرفيًا من شقيقته في السلام

واعترف المتهم الأول أمام جهات التحقيق بأن المجني عليه يعمل عامل بالمصنع الذي تعمل فيه شقيقته، واستغل صغر سنها وأوهمها بالحب والزواج وألح عليها للزواج منه عرفيًا حتى تتحسن أحواله المادية، وبعد زواج استمر بينهما 3 أشهر كانت تتردد عليه شقيقتي بشقته الكائنة بدائرة القسم، وبدأ يتهرب منها ورفض التقدم لخطبتها وإعلان الزيجة رسميًا.

كما أقر المتهم الأول باستعانته باثنين من أصدقائه لمساعدته في ضبط المجني عليه وضربه في محاولة لتهديده وإجباره على الزواج من شقيقته، ونشبت بينهم مشاجرة انتهت بالتعدي عليه بفرد خرطوش تسبب في إعاقته بالساق.

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية، وكانت قد أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمجني عليه وأكد تقرير الطب الشرعي إصابته بعاهة مستديمة بمنطقة الساق نتيجة تعرضه لطلق خرطوش.

وكانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة السلام من مستشفى السلام يفيد بإصابة عامل بطلق خرطوش، وبإجراء التحريات الأمنية تم ضبط المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found