حوادث اليوم
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 08:38 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التحريات الأولية تكشف تفاصيل مصرع طالبة طب الإسكندرية

سهيله نصر
سهيله نصر

كشفت التحريات الأولية تفاصيل مصرع طالبة بالفرقة الخامسة في كلية الطب البشري بجامعة الإسكندرية ، وسقوطها من سكن مغتربات، أن الطالبة ليست من نزلاء السكن بالسنة الدراسية الحالية، بل كانت نزيلة منذ سنتين، ولكنها كانت تتردد على زميلاتها من وقت إلى آخر، وأنهم فوجئوا برسوبها في بعض المواد، ما جعلها تمر بحالة نفسية سيئة قبل الحادث.

نزيلة بسكن مغتربات منذ عامين.. التحريات الأولية تكشف تفاصيل مصرع طالبة طب الإسكندرية

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ بسقوط فتاة من سكن مغتربات، مرتدية كامل ملابسها، وتحرر المحضر اللازم لتتولى الجهات المعنية التحقيقات.

وتداول أصدقاء لطالبة كلية طب البشري في الإسكندرية التي لقيت مصرعها، منشورات على منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعنوان: دمها مش هيروح على الأرض، حسبي الله ونعم الوكيل، حق أختي سهيلا، راجع راجع، حق دكتورة سهيلة فين، حق سهيلة لازم يرجع، مطالبين بفتح تحقيق عاجل في القضية.

وقال شقيق الطالبة، إنها توفيت في ظروف غامضة، مشتبهين في وجود شبهة جنائية وأن ذلك جاء بفعل فاعل.

وأضاف شقيق الطالبة، خلال حديثه، أنه رُوي لهم أن الطالبة سقطت من الطابق الثامن، لافتًا إلى أنهم منتظرين تقرير الطب الشرعي.

وكان آخر ما دونته الطالبة على صفحتها الشخصية عبر منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك: ‏أصلحني يا الله كي أستحق جنتك، اهدني ثم اهدني ثم ردني إليك ردًا جميلًا وأحسن خاتمتي.

وذكرت كلية الطب بجامعة الإسكندرية أنها تنعي الطالبة سهيلة المقيدة بالفرقة الخامسة بالكلية والتي وافتها المنية منذ عدة أيام جراء حادث بمنطقة محرم بك، موضحة أن إدارة المدن الجامعية أعلنت أن الطالبة غير مقيمة بالمدن الجامعية بجامعة الإسكندرية وغير مقيدة بها وتحقق جهات التحقيق وعلى رأسها النيابة العامة في ملابسات الحادث.

وأضافت أن إدارة كلية الطب تتابع بلاغات وتحقيقات الحادث التي أوضحت أن الطالبة كانت تقيم بمنطقة محرم بك بالإسكندرية، حيث تعرضت لهذا الحادث المؤسف.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found