حوادث اليوم
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 01:33 صـ 28 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
أبو عبيدة يشيد بالقصف الإيراني على إسرائيل: ”ضربة قوية للاحتلال المجرم كامالا هاريس: إيران قوة مزعزعة للاستقرار وأؤيد قرار يايدن إسقاط الصواريخ الإيرانية هربا من جحيم زوجها.. سيدة تقفز من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر وفاة طالب جامعي متأثرا بإصابته في انقلاب ميكروباص بقنا اعترافات المتهم الثاني بإنهاء حياة محمد صوان بالمرج: فكرنا ندفنه ونخلص منه عشان مانتكشفش حدث في بولاق الدكرور: بلطجية يقتلون فتاة ووالدتها تصارع الموت بعد هجوم وحشي بعد وفاة المتهم.. 13 قتيلا ومصابا في مجزرة ساحل سليم محافظ البحيرة تسلم ١٠ عقود لتقنين أراضي الدولة و١٤ نموذج تصالح للمواطنين عقاب أعمى.. حكاية تعذيب الطفلة ريتاج على يد والدها حتى الموت د/ چاكلين عازر : البحيرة حصدت المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ ٢٣ لإزالة التعديات تجديد حبس متهم بالنصب علي المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج الطفلة عاشت يومين مع جثة أمها.. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد شريك حياتها

حبس سيدتين لاتهامهما بدفن جثة دجال أسفل غرفة نومه بالفيوم

متهمة
متهمة

قررت جهات التحقيق بمركز الفيوم بمحافظة الفيوم، حبس سيدتين لاتهامهم بدفن دجال أسفل غرفة نومه، بقرية منشاة عبد الله بدائرة المركز، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى لهما التجديد في الميعاد القانوني.

وكانت الأجهزة الأمنية بالفيوم كشفت تفاصيل العثور على دجال مدفون أسفل غرفة نومه داخل منزل بقرية منشاة عبد الله التابعة لمركز الفيوم.

حبس سيدتين لاتهامهما بدفن جثة دجال أسفل غرفة نومه بالفيوم

وترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم إخطارا يفيد بإبلاغ أحد أهالي مركز شرطة الفيوم بانبعاث رائحة كريهة من منزل أحد سكان القرية.

وانتقل فريق بحث برئاسة العقيد معتز اللواج والرائدين أحمد فريتم رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم وهيثم طلبه رئيس مباحث مركز إطسا ضمن فريق البحث بإشراف اللواء محمد العربي مدير مباحث المديرية، وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية بترك وصية دجال في العقد السادس من عمره لسيدتين تعيشان معه بالمنزل بعمل مقام له زعمًا منه بأنه صاحب كرامات وتبركًا به.

وكشفت السيدتان خلال المناقشة الأولية لهما بأنها نفذا الوصية ودفن الدجال داخل المنزل بحفرة أسفل سريره الخاص بغرفة نومه وإلقاء كمية كبيرة من الرمال عليها، وأكدت السيدتان بأنها دفنتا الدجال منذ 70 يومًا.

وكشفت السيدتان خلال المناقشة الأولية أمام الرائد أحمد فريتم رئيس مباحث المركز برئاسة العقيد معتز اللواج مفتش مباحث المركز، أن الشخص المتوفى الذي عثر على جثمانه مدفونا داخل منزل، يدعى محمد عبد الوارث كيلاني محمود مقيم المريوطية الهرم الجيزة 55 سنة يعمل مدير مبيعات في شركة تسويق بمنطقة الهرم، وترك وصية لسيدتين تعيشان معه بالمنزل، إحداهما تدعى " نهي غ. ع. ع 40 سنة ومقيمة حي الجامعة في المنصورة بالدقهلية، وهي المساعدة لهذا الشخص وتخدمه زعما منها أنه صاحب روحانيات، والأخرى تدعى "سلوي ع. م. م" 51 سنة ربة منزل ومقيمة في الهضبة العليا بالمقطم في القاهرة، والتي كانت تساعد المتوفى والمتهمة الأولى سالفة الذكر زعما منها بأنه يحل مشاكلها وأنه صاحب كرامات.

وتمكنت النيابة العامة ومصلحة الطب الشرعي من استخراج الجثمان، وبفحصه تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية عليه تساعد في كشف ملابسات وفاته، ووجود جسده كاملا لم يتمكن منه الدود أو عوامل التعرية رغم مرور 70 يوما على وفاته، وكلفت النيابة العامة بتشريح الجثمان وعرض تقرير مفصل بالحالة، إذا ما كان هناك ثمة شبه جنائية من عدمه، أو تناوله لأي نوع من المخدرات، كما كلفت فريق البحث بالتحري حول الواقعة وظروفها، وقررت النيابة حبس المتهمتان أربعة أيام على ذمة القضية على أن يراعى التجديد لهما في الميعاد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found