حوادث اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 07:33 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مشاجرات دامية في مركزي ملوي ودير مواس بمحافظة المنيا

الشرطة
الشرطة

عاشت محافظة المنيا يومًا داميًا عقب وقوع مشاجرتين عنيفتين في مركزى دير مواس وملوي، ما أسفر عن مصرع عامل وإصابة اثنين آخرين. بدأت الأحداث عندما لفظ عامل أنفاسه الأخيرة إثر تعرضه لطعنات متفرقة في الجسم باستخدام سلاح أبيض، فيما أصيب آخران برش خرطوش في معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين.

مشاجرتين تطورتا إلى معركتين، استخدمت فيهما الأسلحة النارية والبيضاء

تلقى اللواء مجدى سالم، مدير أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرتين تطورتا إلى معركتين، استخدمت فيهما الأسلحة النارية والبيضاء. فرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا في موقع الحادثين تحسبًا لتجدد الاشتباكات.

طعنة نافذة في عزبة جمال التابعة لقرية التل الشرقية بمركز دير مواس

في عزبة جمال التابعة لقرية التل الشرقية بمركز دير مواس، قام «محمد.ن»، ٢٩ عامًا، مدير مطعم سياحي، بالاعتداء على «سعداوي.ع»، ٢٠ عامًا، عامل، بسلاح أبيض (سكين)، مسددًا له طعنة نافذة أسقطته قتيلًا في الحال. تم إلقاء القبض على المتهم الذي أرشد عن السلاح المستخدم، ونُقل جثمان المجني عليه إلى مشرحة دير مواس تحت تصرف النيابة العامة.

مشاجرةفي ملوي بين عائلتين تطورت إلى معركة بالأسلحة النارية بسبب خلافات

في قرية الروضة بمركز ملوى، نشبت مشاجرة بين عائلتين تطورت إلى معركة بالأسلحة النارية بسبب خلافات قديمة، مما أسفر عن إصابة «محمد.ع»، ٢٠ عامًا، عامل، بطلق خرطوش في الوجه والجبهة، و«محمد.ح»، ٥٥ عامًا، عامل، بإصابة بآلة حادة في البطن. تم نقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

فرض كردون أمني لمنع تجدد الاشتباكات، وجرى تحرير محضرين بالواقعتين،

أمر الرائد محمد بكر، رئيس مباحث مركز ملوى، بفرض كردون أمني لمنع تجدد الاشتباكات، وجرى تحرير محضرين بالواقعتين، وأحيلت القضية للنيابة العامة برئاسة المستشار أحمد عبد الهادي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة القتيل واستكمال التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found