حوادث اليوم
الأحد 6 أكتوبر 2024 12:57 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القندوسي يفجر أزمة داخل القلعة الحمراء في صفقة زين الدين بلعيد

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

أثارت تصريحات اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، المعار من النادي الأهلي المصري إلى نادي سيراميكا كليوباترا، جدلاً واسعاً داخل القلعة الحمراء بعدما كشف عن تفاصيل مثيرة حول فشل صفقة تعاقد الأهلي مع زميله الجزائري زين الدين بلعيد.

الأهلي لم يتمكن من إتمام التعاقد مع زين الدين بلعيد، لاعب نادي سانت ترودن البلجيكي الحالي

في حديثه لقناة "أون تايم سبورتس 1" المصرية، صرّح قندوسي بأن الأهلي لم يتمكن من إتمام التعاقد مع زين الدين بلعيد، لاعب نادي سانت ترودن البلجيكي الحالي، بسبب محاولة النادي الأهلي فرض وكلاء بعينهم على اللاعب، وهو ما قوبل بالرفض من قِبل بلعيد.

"زين الدين بلعيد كان لديه وكيل خاص به ورفض التخلي عنه، ولكن هناك أشخاص حاولوا فرض وكلاء محددين عليه

وقال قندوسي: "زين الدين بلعيد كان لديه وكيل خاص به ورفض التخلي عنه، ولكن هناك أشخاص حاولوا فرض وكلاء محددين عليه، وإلا فلن تتم الصفقة". ورغم أن قندوسي رفض الكشف عن هوية الأشخاص المعنيين، إلا أن أصابع الاتهام اتجهت نحو مسؤولين داخل النادي الأهلي.

الأهلي يحيل تصريحات القندوسي إلى الشؤون القانونية للتحقيق فيها

لم يتأخر رد فعل النادي الأهلي كثيراً على تصريحات قندوسي، حيث أعلن النادي يوم الجمعة عن إحالة هذه التصريحات إلى الشؤون القانونية للتحقيق فيها. كما أفاد النادي بأنه قد تواصل مع إدارة نادي سيراميكا كليوباترا لاستدعاء قندوسي للإدلاء بأقواله وتوضيح موقفه في التحقيق.

سيراميكا كليوباترالا يمانع في استدعاء قندوسي للإدلاء بشهادته في التحقيق الذي يجريه النادي الأهلي

وفي سياق متصل، أكد معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، في تصريحات لموقع "يلا كورة"، أن النادي لا يمانع في استدعاء قندوسي للإدلاء بشهادته في التحقيق الذي يجريه النادي الأهلي.

خلفية قندوسي في الأهلي والاعارة الي نادي سيرايكا كليوباترا

انضم أحمد قندوسي إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2023 قادماً من نادي وفاق سطيف الجزائري، لكنه خرج معاراً إلى سيراميكا كليوباترا في صيف نفس العام، وتم تجديد إعارته لموسم إضافي، على أن تنتهي في عام 2025.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found