حوادث اليوم
السبت 5 أكتوبر 2024 07:32 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع عامل زراعي وإصابة 8 آخرين في انقلاب سيارة على طريق محور الضبعة

اسعاف
اسعاف

لقي شخص في العقد الثالث من العمر في الحال، بينما أصيب 8 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم السبت، جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية، بطريق محور الضبعة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

انقلاب سيارة محملة بالعمالة الزراعية على طريق محور الضبعة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمالة الزراعية، على طريق العدالة ما بين طريق محور الضبعة والطريق الإقليمي، ما نتج عنه وفاة شخص وإصابة 8 آخرين بكسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، و4 سيارات إسعاف، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي.

وأسفر الحادث عن إصابة: حسن رمضان حسن رمضان إبراهيم، 14 عاما، كسر مضاعف بالساق اليمنى وكسر بالذراع الأيمن، حسام محمد سيف، 19 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالحوض والذراع الأيمن، فارس فتحي رمضان، 14 عاما، كسر مضاعف بالقدم اليسرى، محمود شكري إبراهيم عبد الغني، 14 عاما، اشتباه كسر بالذراع الأيسر.

كما أصيب عبد الله أشرف علي إبراهيم، 19 عاما، كسر بالكتف الأيمن والفخذ الأيمن، عبد الرحمن محمد هيكل، 25 عاما، كسر مضاعف بالفخذ الأيسر، خالد سمير رشدي، 20 عاما، كدمات وسحجات بالجسم، علي اشرف خضر، 15 عاما، اشتباه نزيف بالبطن، وجميعهم مقيمون مركز أبو المطامير.

بينما توفى محمد سعد حسن جمعه، 23 عاما، مقيم أبو المطامير، وتم نقل الجثة وايداعها ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found