حوادث اليوم
الأحد 6 أكتوبر 2024 07:27 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

راقصة تستدعى بلطجية لتحطيم سيارات السكان بالمقطم.. ما القصة؟

مشاجرة
مشاجرة

خلال الساعات الماضية، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مجموعة من البلطجية وهم يقومون بتحطيم سيارات بعض المواطنين في مشاجرة وقعت بحي المقطم، ما أثار حالة من الذعر والفزع بين سكان المنطقة.

راقصة تستدعى بلطجية لتحطيم سيارات السكان بالمقطم.. ما القصة؟

بدأت الواقعة بنزاع بسيط بين راقصة وأحد سكان كومبوند الكندة في المقطم، وكان سبب الخلاف هو مكان ركن السيارة، هذا الخلاف تطور، حيث قامت الراقصة بالاستعانة بمجموعة من البلطجية الذين هاجموا على السكان واعتدوا عليهم بالأسلحة البيضاء، إلى جانب سبهم وقذفهم بألفاظ نابية، ولم يتوقف الأمر عند الاعتداء اللفظي والجسدي فقط، بل حطم البلطجية أيضًا سيارات السكان في المنطقة.

وأثار هذا الحادث غضب سكان المنطقة الذين شعروا بالتهديد، لا سيما مع استخدام الأسلحة البيضاء من قبل هؤلاء البلطجية.

وعلى الفور تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا من غرفة عمليات النجدة حول الواقعة، ووفقًا للبلاغ ذكر المتضررون أن مجموعة من البلطجية حطموا سياراتهم بعد نشوب مشاجرة بين الراقصة وأحد السكان.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وجمعوا الأدلة وفرغوا كاميرات المراقبة المثبتة في المنطقة، كما ناقشوا شهود العيان الذين كانوا في مكان الواقعة في محاولة لكشف ملابسات الحادث.

وأشارت تحريات رجال المباحث إلى أن المشاجرة بدأت بسبب "ركنة سيارة"، وتعمل الأجهزة الأمنية على تحديد هوية المتهمين من خلال الأدلة والشهادات التي تم جمعها، تمهيدًا للقبض عليهم.

وفي الوقت ذاته، تم تحرير محضر بالواقعة، وتمت إحالة القضية إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات القانونية اللازمة، والتأكد من جميع التفاصيل المحيطة بالحادثة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found