حوادث اليوم
الأحد 6 أكتوبر 2024 09:25 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أخبار نجوم كرة القدم من الملاعب إلى المحاكم !!

إمام عاشور وزوجته
إمام عاشور وزوجته

من المعتاد متابعو لاعبي كرة القدم واخبارهم في الملاعب وخلال الفترة الاخيرة أضبحت متابخة نجوم الكرة في الحواداث والقضايا تحوز علي تغطية أكثر من متابعتهم في الملاعب ولم يكن اللاعب المصري إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، الأول الذي يواجه تهمة جنائية بعد تورطه في قضية اعتداء على فرد أمن داخل مول تجاري بمدينة الشيخ زايد. فقد شهدت الساحة الرياضية المصرية والعالمية حالات مشابهة لعدد من لاعبي كرة القدم الذين وجدوا أنفسهم متورطين في جرائم اعتداء ومشاجرات.

تأجيل محاكمة إمام عاشوربسبب تغيبه عن الحضور في قضية اتهامه بالاعتداء على فرد أمن

أصدرت محكمة جنح الشيخ زايد بمحافظة الجيزة قرار يتأجيل جلسة محاكمة اللاعب إمام عاشور، بسبب تغيبه عن الحضور في قضية اتهامه بالاعتداء على فرد أمن. في المقابل، حضر المجني عليه الجلسة. وتأتي هذه الواقعة لتضاف إلى سلسلة من الأحداث التي شهدت تورط لاعبي كرة القدم في مشاجرات وحوادث عنف.

أحمد فتحي ومشاجرة بسبب خلاف على مكان ركن السيارة

في عام 2020، تورط أحمد فتحي، لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر السابق، في حادثة مشاجرة مع شاب في منطقة التجمع بالقاهرة. حيث اتهم الشاب فتحي بالاعتداء عليه وإلحاق أضرار بسيارته بعد خلاف على مكان ركن السيارة. وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إمام عاشور وزوجته - أرشيفية

حسين الشحات و قضية اعتداء على محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز

أما حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، فقد واجه هو الآخر قضية اعتداء على محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، خلال مباراة جمعت الفريقين. رفض الشيبي التصالح، وحكمت المحكمة بحبس الشحات لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى غرامة مالية وتعويض مدني قدره 100 ألف جنيه، وحرمانه من عضوية أي هيئة رياضية لمدة 5 سنوات.

عمرو فهيم ومشاجرة مع جيرانه بمنطقة الهرم، والتي وصلت إلى حد إطلاق أعيرة نارية

في عام 2019، تورط عمرو فهيم، لاعب الإسماعيلي السابق، في مشاجرة مع جيرانه بمنطقة الهرم، والتي وصلت إلى حد إطلاق أعيرة نارية. وتم القبض على فهيم وعدد من المتهمين، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات.

بشير التابعي و مشاجرة داخل كمباوند بالقطامية. حيث تبادل الطرفان الاعتداء

وفي العام نفسه، دخل بشير التابعي، لاعب الزمالك السابق، في مشاجرة داخل كمباوند بالقطامية. حيث تبادل الطرفان الاعتداء، ما أثار الفزع بين السكان. ألقت الشرطة القبض على التابعي والمتهمين الآخرين، وتم حبسهم لعدة أيام قبل الإفراج عنهم بكفالة.

الوجه الآخر لحياة بعض لاعبي كرة القدم، الذين يتحولون من أبطال في الملاعب إلى متهمين في المحاكم

تعكس هذه الحوادث الوجه الآخر لحياة بعض لاعبي كرة القدم، الذين يتحولون من أبطال في الملاعب إلى متهمين في المحاكم. ورغم النجاحات الرياضية التي حققها هؤلاء النجوم، إلا أن الأزمات القانونية تلقي بظلالها على حياتهم الشخصية والمهنية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found