حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:57 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إحالة إمام عاشور إلى محاكمة عاجلة بتهمة الاعتداء على فرد أمن بسبب معاكسة زوجته -تفاصيل وتحفيقات

امام عاشور وزوجته
امام عاشور وزوجته

قررت نيابة الشيخ زايد إحالة لاعب النادي الأهلي، إمام عاشور، إلى محاكمة عاجلة، بعد اتهامه بالاعتداء على فرد أمن في مركز تجاري شهير، على خلفية مشادة حدثت بسبب مزاعم معاكسة زوجته، ياسمين حافظ. وقد حددت النيابة يوم 5 أكتوبر/تشرين الأول المقبل موعدًا لأول جلسات المحاكمة.

المجني علية سقط على الأرض أثناء المواجهة، دون أن يكون هناك ضرب مقصود.

القضية بدأت عندما تلقت النيابة بلاغًا يفيد بأن إمام عاشور قد تشاجر مع فرد أمن في أحد المراكز التجارية الشهيرة، عقب مزاعم عن تعرض زوجته للتحرش. إمام عاشور، خلال التحقيقات، نفى أنه قام بالاعتداء على فرد الأمن، مؤكدًا أن الأخير سقط على الأرض أثناء المواجهة، دون أن يكون هناك ضرب مقصود.

تفاصيل الواقعة كما وردت في التحقيقات

في يوم 19 يونيو 2024، تلقت النيابة أقوال إمام عاشور، الذي أفاد بأنه تلقى اتصالاً هاتفيًا من زوجته في الساعات الأولى من الصباح، حيث أبلغته بأن مجموعة من الشباب قاموا بمعاكستها داخل مركز "أركان بلازا"، وأن أخاها معاذ كان يحاول إثارة المشكلة. عاشور توجه إلى الموقع بعد ساعات من الاتصال، حيث وقعت المشادة مع أفراد الأمن الذين كانوا قد تحفظوا على بعض الشباب.

أمام عاشور لم يتمكن من العثور على الشبان المتورطين في مضايقة زوجته

عاشور أفاد في التحقيقات بأنه تحدث مع مسؤولي الأمن لتهدئة الوضع وتحرير محضر، لكنه واجه توترًا عندما لم يتمكن من العثور على الشبان المتورطين في المضايقة. المشادة انتهت بإصابة فرد أمن، ما أدى إلى تصاعد الأحداث وإحالة القضية إلى المحاكمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found