حوادث اليوم
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 03:28 صـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
بعد نشر بوابة حوادث اليوم لسحل الزوجة دينا الأمن يلقي القبض علي الزوج المعتدي- فيدو الاعتداء سقوط بلطجي منية النصر بسلاح ابيض بعد مشاجرة خطيبة طالب أمر بضبط واحضار مساعدة هالة صدقي بتهمة التشهير والأبتزاز - قصة جائزة با50 الف ريال جهود أمنية تضبط تشكيلات عصابية وتجّار مخدرات.. 2000 مخالفة مرورية بيانًا حول واقعة سائق التوك توك بالزقازيق ومحاولة انهاء حياتة- التفاصيل كاملة فيديو آخر بدع مواقع التواصل الاجتماعي : توظيف الأموال عبر تربية الأغنام استدرجا القتيل بعلاقة جنسية.. إحالة أوراق ربة منزل ونجار للمفتي السجن المشدد 3 سنوات لمتهم في قضية اتجار بأقراص الترامادول المخدر ببورسعيد سيدة تتناول جرعة أدوية زائدة بسبب خلافات زوجية بمدينة نصر حبس رجل أعمال بتهمة غسل 22 مليون جنيه من حصيلة الاتجار في العملة جريمة من حلوان للمنصورة.. كيف خطط أستاذ جامعي وآخرون لخطف محامِ؟ المشدد 15 سنة لمتهم قتل شابًا لخلافات بينه وبين طليق شقيقته بالمرج

صفحة على موقع التواصل تعلن حدادًا لمدة 3 أيام وتطلب مراعاة المشاعر

حداد
حداد

أعلنت إحدى صفحات ابناء الصعيد على موقع التواصل الاجتماعي عن دخولها في حالة حداد لمدة 3 أيام بسبب حزن إحدى العضوات، مطالبة الأعضاء بعدم نشر أي منشورات إلا تلك التي تحتوي على آيات قرآنية، أحاديث نبوية، أو أدعية. وذكرت الصفحة أن الهدف من هذه الخطوة هو مواساة العضوة الحزينة ومراعاة مشاعرها، مؤكدة أن هذا الإجراء يتم اتخاذه دائمًا مع أي عضو يتعرض لفقدان أو حالة حزن.

التوقف عن نشر المنشورات المضحكة أو الرومانسية خلال هذه الفترة

كما ناشدت الصفحة جميع الأعضاء بالتوقف عن نشر المنشورات المضحكة أو الرومانسية خلال هذه الفترة، موضحة أن الهدف هو الوقوف بجانب العضوة ودعمها في محنتها. وأضافت أن الأعضاء الجدد الذين قد لا يكونون على علم بسياسة الصفحة، سيجدون أن هذه خطوة تهدف إلى التضامن والاحترام المتبادل.

وأكدت الصفحة في ختام منشورها على أهمية مراعاة مشاعر الآخرين والوقوف بجانب بعضنا البعض في الأوقات الصعبة، متمنية للجميع الخير وأن لا يروا أي مكروه في حياتهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found