حوادث اليوم
الأحد 13 أكتوبر 2024 11:27 مـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

منشار كهربائي وأكياس سوداء.. خطة ماكرة لامرأة مصرية لإخفاء جثة زوجها في أستراليا

المجنى عليه والمتهمة
المجنى عليه والمتهمة

شهدت منطقة جرينايكر في أستراليا جريمة بشعة نفذتها سيدة مصرية ضد زوجها الذي اختفى في ظروف غامضة وبشكل مفاجيء، لتتوصل تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن زوجته وراء اختفاءها بسبب قصة غرام مع امرأة مصرية أخرى.

اعترافات صادمة للزوجة

السيدة البالغة من العمر 52 عاما التي ألقت السلطات الأمنية في سيدني القبض عليها بتهمة قتل زوجها، وقفت أمامهم ويبدو علي وجهه شيء غريب جدا، لتبدأ في سيل من الاعترفات الصادمة. وقالت إنها قامت بذبح زوجها "نوفل" داخل منزلها بمنطقة جرينايكر، ولم تكتف ذبلك بل قررت أنها كان لديها تصميم على أن تمثل بجثته بمنتهى البشاعة.

وكشف الزوجة خلال اعترافاتها أنها أحضرت منشار كهربائي ليسهل عليها عملية تقطيع جثمان الزوج وأما أن انتهت من ذلك خلال دقائق أحضرت أكياس سوداء وقامت بوضع أشلاءه داخل تلك الأكياس البلاستيكية ثم قامت بتوزيعها على صناديق القمامة في أحد المناطق الصناعية بمدينة سيدني حتى تخفي معالم جريمتها وتصعب الأمر على رجال الأمن لاكتشاف جريمتها أو مكان اختفاء الزوج.

حيلة ماكرة من الزوجة

شيطان على هيئة امرأة سيدة تمتلك من الجبروت والدهاء ما لا يمتلكه أحد بعد أن اتسولت على هاتف زوجها وكافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت تتواصل مع أقاربه وأقرانه من خلال الموبايل، حتى لا يتم كشف أمر اختفاءه، وقد استغرق ذلك شهورا طويلة لكشف أمر اختفاءه.

وتابعت الزوجة أمام المحققين الجنائيين في أستراليا أنها بعد أن أنهت جريمتها البشعة توجهت إلى مصر وقامت ببيع كافة الممتلكات الخاصة بزوجها وبها، ثد عادت مرة أخرى إلى استرالي لإنهاء كافة ارتباطاتها هناك لتهاجر إلى بلد أخرى، إلا أنه قد ألقي القبض عليها.

وعن سبب ما فعلته الزوجة مع زوجها، قالت المتهمة نيرمين إنها اكتشفت وجود علاقة بين زوجها وسيدة أخرى، فقررت الانتقام منه فضلا عن أنها قامت بطلباتها برد كافة الأموال التي أرسلها لها زوجها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found