حوادث اليوم
الإثنين 14 أكتوبر 2024 03:27 صـ 11 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قيدها بالجنزير وعذبـها.. ننشر حيثيات المحكمة بإعدام قاتـل زوجته بالبساتين

الإعدام شنقا
الإعدام شنقا

اصدرت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد حسني العالم، حيثيات حكمها بمعاقبة "حداد" بالإعدام لاتهامه بقتل زوجته في البساتين.

قيدها بالجنزير وعذبـها.. ننشر حيثيات المحكمة بإعدام قاتـل زوجته بالبساتين

وقالت، المحكمة في حيثيات حكمها، إنه استقر في يقينها وعقيدتها المستخلصة من أوراق الدعوى، وما تم فيها من تحقيقات، وما دار بشأنها في جلسات المحاكمة، أن المتهم "أحمد.ح" حداد، يمتلك نفسا غير سوية مليئة بالأحقاد والقسوة خالية من الرحمة، فتوهم أنه يمتلك الأنفس ويحق له أن ينال منها بسوء أفعاله مما جعله يقدم على إلحاق الأذى بزوجته الأولى "نجلاء غ.".

وأوضحت الحيثيات، أن المتهم اعتاد ضرب زوجته بأن دأب على أن يكيل لها الضربات والأعتداء على جسدها بالضرب.

وأشارت الحثيثات ان المتهم خرج للحياة ليبحث عن فريسته التالية حتى أوقعته الظروف مع المجنى عليها "نجلة زوج شقيقته" وتزوجها عرفيا قبل الواقعة بشهرين وانتقلت للعيش معه بمسكنه هى ونجلتها ياسمين، إلا أن المتهم لم يصبر علي زوجته سوى يومين ثم بدأ فى ضربها وتعذيبها وقص شعرها.

جريمة البساتين

وأكدت الحيثيات أن المتهم كان يرفع صوت التلفاز أثناء الاعتداء حتى لا يسمع أحد صراخها لإغاثتها، وكان المتهم متعاطيا لمخدر الحشيش، وما أن ظفر بها حتى كال لها الضربات أودت بحياتها.

وأضافت الحيثيات أن الواقعة على النحو السالف بيانه قد استقام الدليل على صحتها وثبوتها فى حق المتهم. صدر حكم المحكمة برئاسة المستشار محمد حسني العالم، وعضوية المستشارين محمد فهمي عبدالكريم ومحمد عبدالمنعم بركات، وأمانة سر ممدوح غريب ومحمد شحاتة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found