حوادث اليوم
الإثنين 14 أكتوبر 2024 01:24 صـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقط فى الفخ .. ليلة حمراء لمحامِ تنتهي لقضية ابتزاز وتصويره عاريًا بالمقطم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تفاصيل مروعة عاشها محامي حر حيث تحولت ليلته من ليلة حمراء سيقضيها مع سيدة إلى ليلة مروعة أصيب فيها بجروح وكدمات متفرقة بالجسم من زوجها عقب الغدر به وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة في منطقة المقطم.

سقط فى الفخ .. ليلة حمراء لمحامِ تنتهي لقضية ابتزاز وتصويره عاريًا بالمقطم

بدأت الحكاية مع سامح، رجل في منتصف العمر يبلغ من العمر 48 عامًا، عاش لحظات مروعة لن ينساها بسهولة، في أحد الأيام، تلقى سامح مكالمة غير متوقعة في ساعة متأخرة من الليل، تحديدًا في الثانية صباحًا.

كانت المكالمة من امرأة تُدعى سهام، كانت موكلة عنده في قضية خلع ضد زوجها، دعته إلى منزلها بحجة أنها تريد مقابلته لأغراض خاصة، لم يكن سامح يتوقع أن هذه الدعوة ستقلب حياته رأسًا على عقب، فعند وصوله إلى الشقة، تفاجأ بوجود ربيع، زوج سهام، مختبئًا في المنزل.

بدأت الأمور تتصاعد بسرعة، وتحولت الليلة إلى كابوس حيث انهال ربيع وزوجته عليه بالضرب، مما أدى إلى إصابته بجروح بالغة.

إجبار على التوقيع على إيصالات أمانة

لم يتوقف الأمر عند الضرب فقط؛ بل أجبر سامح على التوقيع على ثلاث إيصالات أمانة بقيمة 50 ألف جنيه لكل إيصال، ليكون بذلك مُلزمًا بدفع 150 ألف جنيه تحت التهديد، وكأن ذلك لم يكن كافيًا، قام الزوجان بتصويره عاريًا ليضمنوا صمته، ثم احتجزوه لبعض الوقت داخل الشقة قبل أن يطلقوا سراحه.

سامح، الذي لم يكن يتوقع أن تسير حياته بهذه الطريقة، لجأ إلى الجهات الأمنية على الفور، حيث سجل محضرًا بالواقعة تحت رقم 11380 لسنة 2024 إداري المقطم، مطالبًا بالعدالة ومعاقبة من اعتدوا عليه.

كان تلقى قسم شرطة المقطم بلاغًا من محامي يتهم فيه «ربيع. ر»، وزوجته «سهام. م»، بالتعدي عليه بالضرب وأجبروه على التوقيع على إيصالات أمانة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found