حوادث اليوم
الأحد 13 أكتوبر 2024 11:29 مـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تعرف علي أبرز مباريات اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 والقنوات الناقلة لها

مباراة
مباراة

في يوم رياضي يترقب عشاق كرة القدم حول العالم تفاصيله، يستعد عدد من المنتخبات الأوروبية والأفريقية لخوض مواجهات مهمة ومثيرة، تندرج ضمن بطولات كبرى مثل دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025. على الرغم من حالة الهدوء التي تشهدها أغلب الملاعب الدولية هذا الأحد، إلا أن بعض المباريات البارزة تحتل المشهد وتجذب اهتمام المتابعين.

دوري الأمم الأوروبية: صراع الكبار يتواصل

تستمر منافسات دوري الأمم الأوروبية اليوم بمواجهات من العيار الثقيل، حيث تلتقي منتخبات كبرى تسعى لتعزيز مكانتها في التصفيات والاقتراب من الأدوار النهائية. يبرز في هذا السياق اللقاء المنتظر بين المنتخب الإنجليزي ونظيره الفنلندي، في مباراة يسعى فيها المنتخب الإنجليزي للحفاظ على سلسلة نتائجه الإيجابية والتقدم في جدول الترتيب، بينما يحاول المنتخب الفنلندي تحقيق مفاجأة أمام أحد أقوى منتخبات القارة. أما في مواجهة أخرى لا تقل أهمية، يصطدم المنتخب اليوناني بنظيره الإيرلندي، في مباراة قد تحمل معها الكثير من الإثارة والتقلبات. وفي لقاء ثالث، تجمع مواجهة قوية بين منتخب النمسا والمنتخب النرويجي، حيث يتنافس الفريقان على تحقيق الفوز لتعزيز آمالهما في التصفيات.

تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025: مواجهة أفريقية بنكهة الحسم

وفي أفريقيا، تستمر المنافسات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 التي ستستضيفها المغرب، حيث تشهد هذه الجولة مباراة مرتقبة بين منتخبي بوروندي وبوركينا فاسو. يسعى كلا المنتخبين لتأكيد جدارتهما وحجز مقعد في البطولة القارية الأكبر في أفريقيا. وتأتي هذه المواجهة في ظل تصاعد الحماس بين المنتخبات الأفريقية التي تطمح للتأهل للنهائيات والمشاركة في هذا العرس القاري الذي سيشهد تنافسًا شديدًا بين أفضل الفرق في القارة.

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم صوب هذه المباريات المنتظرة، حيث يتطلع الجميع لرؤية المنتخبات وهي تتنافس بكل قوتها من أجل تحقيق الانتصارات والحفاظ على آمالها في المنافسات القارية واليكم مواعيد هذة المباريات وطريقة مشاهدتها

مباريات دوري الأمم الأوروبية

  1. فنلندا x إنجلترا

    • الوقت: 07:00 مساءً بتوقيت السعودية
    • القناة الناقلة: beIN Sports HD 1
  2. اليونان x إيرلندا

    • الوقت: 09:45 مساءً بتوقيت السعودية
    • القناة الناقلة: beIN Sports HD 2
  3. النمسا x النرويج

    • الوقت: 09:45 مساءً بتوقيت السعودية
    • القناة الناقلة: beIN Sports HD 1

مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

بوروندي x بوركينا فاسو

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found