حوادث اليوم
الإثنين 14 أكتوبر 2024 11:27 صـ 11 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الـدم بقى ميه.. عامل ينهي حياة شقيقه لخلافات عائلية بكفر الشيخ

جثة
جثة

تأتي النار من مستصغر الشرر، هذا ما حدث بين شقيقين في منطقة سخا بمدينة كفر الشيخ، تحولت الخلافات العائلية بينهما إلى مشاجرة انتهت بوفاة الشقيق الأكبر، في لمحة من البصر، بعد أن وسوس الشيطان للمتهم وشقيقه المجني عليه، وكأن الدم أصبح مياهًا.

الـدم بقى ميه.. عامل ينهي حياة شقيقه لخلافات عائلية بكفر الشيخ

لم يكن يتوقع أهالي سخا، أن مجرد خلافات عائلية بين شقيقين تصل إلى هذه النهاية المؤلمة والحزينة، لكن هذا ما حدث، وأصاب الجميع بالذهول والصدمة المدوية من هول الحادث والأحداث المفجعة، خاصة أن الجاني والمجني عليه شقيقان ومن أسرة وعائلة معروف عنها الطيبة وحسن الأخلاق.

بداية هذه الحادثة المؤلمة، عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد خيري نصار، مدير المباحث الجنائية، يفيد وقوع مشاجرة في حي الشهداء بسخا، ووجود متوفى، وجرى نقله إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

على الفور، انتقل المقدم سعد الليبيشي، رئيس مباحث قسم أول كفر الشيخ إلى محل الواقعة، وتبين وفاة «ا.م» 37 سنة، سباك، وإصابة نجل عمته «ك.ع» 34 سنة، عامل، أثناء تدخله لفض المشاجرة بينهما، وجرى نقله إلى المستشفى وتقرر خروجه لتحسن حالته الصحية.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث تحت إشراف العميد أحمد الصباحي، رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ، نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشقيقه «أ.م» 35 سنة، عامل، لوجود خلافات عائلية بينهما، قام المتهم بالتعدي علي شقيقه المجني عليه بعصا خشبية، ما أدى إلى وفاته متأثرًا بإصابته. حرر رجال الشرطة المحضر رقم 9774 لسنة 2024م، جنح قسم أول كفر الشيخ، وأخطرت جهات التحقيق.

ومن جانبه، علق الشيخ سعد الفقي، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ سابقًا، على هذا الحادث المأساوي، قائلاً: إن هذا الحادث الأليم يعتبر جرس إنذار للجميع بضرورة الحذر من تفاقم الخلافات الأسرية، والعمل على حلها بالطرق السلمية والحوار البناء، مشيراً إلى ضرورة تسليط الضوء على أهمية دور الأسرة والمجتمع في توعية الشباب بأهمية التماسك الأسري، والابتعاد عن العنف والنزاعات والتمسك بالقيم الإسلامية النبيلة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found