حوادث اليوم
الإثنين 14 أكتوبر 2024 01:23 صـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شخص وإصابة 7 آخرين في حادثي سير منفصلين بالبحيرة

اسعاف
اسعاف

لقي شخص في العقد الخامس من العمر مصرعه في الحال، بينما أصيب 7 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد، اليوم الأحد، جراء وقوع حادثي سير منفصلين بمركزي دمنهور وكفر الدوار، وتم نقل الجثة والمصابين للمستشفيات، وتم تحرير المحاضر اللازمة.

مصرع شخص وإصابة 7 آخرين في حادثي سير منفصلين بالبحيرة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، بوقوع حادث انقلاب تروسيكل بالطريق الزراعي القاهرة - الإسكندرية، اتجاه القاهرة، أمام قرية بردلة، ما نتج عنه وفاة شخص وإصابة 4 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: إبراهيم عبد الحي أحمد، 40 عاما، سحجات وكدمات، سعد خميس عطية، 40 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالكتف الأيسر، سعيد محمد نمر، 39 عاما، كسر بالساق اليمني، محمد ممدوح علي، 38 عاما، كسر بالساقين، وجميعهم مقيمون مركز كفر الدوار.

بينما توفي عماد عبد الحميد أحمد رجب، 45 عاما، مقيم كفر الدوار، وتم إيداع الجثة ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار العام، تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

ووقع الحادث الثاني أمام مجمع مواقف دمنهور، حيث انقلبت سيارة 7 راكب، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة في أنحاء الجسد، وتم نقلهم إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم.

والمصابون هم: آية محمد عبد السلام، 22 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمة بالوجه، هود أحمد حسن، 73 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج وجرح أسفل العين اليسرى، عبير شاكر الزلباني، 45 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج، وجمعيهم مقيمون مركز دمنهور.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found