حوادث اليوم
الأحد 13 أكتوبر 2024 11:23 مـ 10 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تأجيل محاكمة عاطل قتل شخصًا باستخدام حجر لسرقة هاتفه بشبرا الخيمة

متهم
متهم

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفى سالم، وعضوية المستشارين عبد العزيز على محمود، وشيرين صلاح حمدي، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هاني خطاب، تأجيل محاكمة عاطل بتهمة قتل شخص بحجر بقصد سرقة الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة أول لجلسة الأربعاء المقبل للمرافعة.

تأجيل محاكمة عاطل قتل شخصًا باستخدام حجر لسرقة هاتفه بشبرا الخيمة

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 4965 لسنة 2024 جنايات شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1711 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهم أحمد.م، 21 سنة، بدون عمل، مقيم منشية الحرية ثان شبرا الخيمة القليوبية، لأنه قتل عمد المجني عليه سامح الزناتي إبراهيم - بغير سبق إصرار ولا ترصد.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم استل أداة حجر وسدد له عدة ضربات بالأداة المار بيانها، استقرت برأسه قاصدا من ذلك إزهاق روحه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم ارتكب تلك الجناية بقصد ارتكابه جنحة سرقة، إذ أنه في ذات الزمان والمكان سرق المنقول - هاتف محمول - المبين وصفا وقيمة بالأوراق والمملوك لذات المجني عليه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات وهو الأمر المعاقب عليه بالمادة 318 من قانون العقوبات.

وأشار أمر الإحالة، إلى أن المتهم أحرز أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص “حجر”، دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found