حوادث اليوم
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 01:17 صـ 11 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل حالتهم الصحية.. ننشر أسماء المصابين في حادث طريق الجلالة

اسعاف
اسعاف

ننشر أسماء المصابين وحالتهم الصحية في حادث طريق الجلالة، الذي وقع مساء اليوم وأسفر عن وفاة 13 وإصابة 32 آخرين.

وتضم أسماء المصابين : أسماء رضا محمود، 20 سنة، طالبة طب أسنان، مصابة ببتر بالساق اليمنى وسحجات وكدمات وجروح متفرقة بالوجه والجسم، ملك محمود علي، 20 سنة، اشتباه مرحلة ما بعد الارتجاج وسحجات وكدمات وجروح متفرقة بالوجه والجسم، روزانا خيري بشير، 19 سنة، طالب كلية طب أسنان، سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، علي أيمن عبد السلام سيد، 26 سنة، علي أيمن عبد السلام سيد، 26 سنة، سائق الميكروباص، محمود مصطفى أبو القاسم، 20 سنة، اشتباه نزيف داخلي بالبطن واشتباه كسر بضلوع الصدر، مسعود احمد، روان مسعود، عبدالرحمن مسعد، عبدالرحمن عبدالتواب، ماريام، شذي حماده، علي الدين أيمن، عبدالرحمن عصام رمضان، طه محمد عبدالنعيم، روان محمد عبدالباسط.

قلق أهالي حادث طريق الجلالة

حالة من القلق والخوف الشديد يعيشها أهالي ضحايا حادث الجلالة في محاولة البحث عن ذويهم المفقودين، بعد حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحاولات مستميتة للبحث عن أسماء المصابين والمتوفين.

وفي سياق متصل، توافد عدد كبير من المواطنين والطلاب على المجمع الطبي بالسويس للتبرع بالدم لمصابي حادث انقلاب أتوبيس الجلالة، الذي وقع مساء اليوم وأسفر عن وفاة 12 وإصابة 32 آخرين.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل حادث أتوبيس طريق الجلالة، حيث تبين أنه نتيجة السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد قائد الأتوبيس مما نتج عنه انقلابه.

التحريات تكشف سبب انقلاب أتوبيس طريق الجلالة

حيث شرحت المعاينة الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية في حادث اتوبيس طريق الجلالة، أن سائق الأتوبيس بسبب السرعة الزائدة فقد السيطرة على الأتوبيس في أحد ملفات طريق الجلالة بالاتجاه القادم من الزعفرانة باتجاه طريق العين السخنة مما نتج عنه انقلابه.

كشفت التحقيقات والتحريات الأولية فى حادث طريق الجلالة اليوم عن مصرع 10 اشخاص وإصابة 20 أخرون في حادث انقلاب أتوبيس بطريق السويس السخنة الزعفرانة بين الجلالة والطريق الساحلي بالسخنة في أول حصر مبدئي لحادث الانقلاب.

كان اللواء حسام الدح مدير أمن السويس تلقى بلاغا من غرفة عمليات تأمين الطرق بانقلاب أتوبيس رحلات بالطريق الساحلي للسنة بمنطقة فنار ابو الدرج بين منطقة كمين سوميد و الزعفران.

أنتقل العميد وليد عثمان مدير الحماية المدنية على رأس 3 سيارات تدخل سريع للأنقاذ بموقع الحادث الذى وقع بعد الخامسة عصرا.

تشير المعاينة الأولية لانقلاب الأتوبيس فى ظروف غامضة لأسباب الانقلاب لعدم وجود سيارات بجوار أو أمام أو خلف الأتوبيس.

كما تشير المعاينة الأولية بعد انتقال 15 سيارة أسعاف لموقع الحادث تحت أشراف الدكتور مينا فوزى مدير مرفق الاسعاف وجود 10 جثث وجارى فحص البلاغ بموقع الحادث لبيان الحصر النهائي للإصابات الذى يصل إلى مصاب والوفيات.

دفعت الأجهزة الأمنية بسيارة إطفاء لحادث طريق الجلالة مع 8 سيارات إسعاف، وذلك بعد انقلاب أتوبيس طلاب على طريق الجلالة.

وفي حصيلة أولية في بداية الحادث لقى شخصان مصرعهما على طريق الجلالة، فيما أصيب نحو 10 آخرين في انقلاب اتوبيس تابع لجامعة الجلالة على الطريق في القادم من رأس غارب والزعفرانة باتجاه طريق العين السخنة.

انقلاب اتوبيس على طريق الجلالة

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من قيادات طريق الجلالة أفاد بوقوع حادث مروري على طريق الجلالة، ووقوع مصابين ووفيات وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف.

تبين من المعاينة الأولية والتحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية في حادث طريق الجلالة، أنه اثناء سير الاتوبيس على طريق الجلالة في القادم من الزعفرانة باتجاه طريق السخنة ونتيجة لاختلال عجلة القيادة انقلب الاتوبيس على يسار الطريق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found