حوادث اليوم
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 07:25 مـ 12 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

7 دقائق مرعبة.. كواليس 8 ساعات تحقيق مع بطل فيديو سحل سيدة وتقطيع شعرها بالعجوزة

الزوجة المجني عليها
الزوجة المجني عليها

مقطع فيديو مدته 7 دقائق وثوان قليلة تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، يرصد سحل رجل لسيدة على الأرض ويقوم بتقطيع شعرها باستخدام سلاح أبيض وإلقائه في الأرض ويتعدى عليها بالضرب.

7 دقائق مرعبة.. كواليس 8 ساعات تحقيق مع بطل فيديو سحل سيدة وتقطيع شعرها بالعجوزة

بعد نشر الفيديو ظهرت السيدة المعتدى عليها وتدعى "دينا" وقالت إن المعتدي عليها زوجها وأنه يعاقبها على طلبها للطلاق، وإن طريقته العنيفة ليست جديدة عليه وأنها طلبت الطلاق بسبب سوء معاملته المستمرة لها.

نيابة العجوزة، باشرت تحقيقات موسعة في الواقعة المشهورة إعلاميًا بـسحل حداد لزوجته وتمزيق شعرها وسط الشارع بمنطقة أرض اللواء، قبل أن تأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

على مدار 8 ساعات متواصلة استمعت النيابة العامة، لكافة الأطراف، حيث استدعت الزوجة المجني عليها بعد القبض على زوجها، وقالت "دنيا": إن زوجها دائم التعدي عليها بالضرب، مشيرة إلى أنه سحلها في الشارع وقص شعرها بسلاح أبيض أمام المارة بعدما علم بذهابها إلى المحكمة لرفع قضية ضده.

ونفت السيدة، أقوال المتهم في التحقيقات أن أفعاله بسبب ظهورها على "التيك توك" بشعرها، موضحة أنها لم تكن تُظهر وجهها أو تقوم بأفعال مشينة عبر التطبيق، والخلافات كانت لأسباب أخرى تتعلق بالعنف المتكرر ومعاملة الزوج السيئة.

وأكدت "دنيا" في التحقيقات، أن الزوج اعتدى على أسرتها بعدما تدخلت للدفاع عنها، وتهديده الدائم لهم مرددة: "اتجوزت بلطجي ومكنتش أعرف، مشيرة إلى أنه أخذ ابنهما بعدما تركت له منزل الزوجية.

مبتحترمش الرجالة وقولتلها بلاش تيك توك.. اعترافات صادمة من بطل فيديو سحل زوجته وتمزيق شعرها

ومثل الزوج المتهم امام النيابة لينكر كافة الاتهامات المنسوبة إليه بضرب وسحل زوجته وقص شعرها بسلاح أبيض، وبمواجهة المتهم بمقطع الفيديو المتداول لحظة قيامه بسحل زوجته، اعترف بالواقعة مبررًا ضربه لها لعدم استجابتها له بعدم تصوير مقاطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" مظهرة شعرها رغم أنها محجبة وطالبها بعدم تصوير مقاطع فيديو دون حجاب لكنها لم تستجب.

أضاف الزوج المتهم: "حسبي الله ونعم الوكيل فيها دي مبتحترمش رجالة ولا بتسمع كلام رجالة"، وانتهت تحقيقات النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمتي الضرب وحيازة سلاح أبيض.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found