حوادث اليوم
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:55 صـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقوط بلطجي منية النصر بسلاح ابيض بعد مشاجرة خطيبة طالب

سجن
سجن

تدوال رواد موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك على نطاق واسع عبر فيديو اثار " حالة من الجدل والقلق بين مستخدمي المنصة. يظهر في الفيديو شخصٌ متجردٌ من ملابسه العلوية، ممسكًا بسلاح أبيض ويقوم بالتلويح به بطريقة عدائية في أحد شوارع مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية. هذا المشهد أثار استياء العديد من المواطنين الذين عبروا عن خوفهم من تفشي مظاهر العنف والبلطجة في المناطق العامة، مطالبين السلطات بالتدخل السريع لضبط المعتدي ومحاسبته.

كشف هوية الشخص الظاهر في المقطع. وبالفحص، تبين أن الشخص الذي يظهر في الفيديو هو أحد سكان مركز منية النصر

بعد انتشار الفيديو، قامت أجهزة الأمن بمتابعة الموضوع وتكثيف التحريات لكشف هوية الشخص الظاهر في المقطع. وبالفحص، تبين أن الشخص الذي يظهر في الفيديو هو أحد سكان مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية. وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه وبحوزته السلاح الأبيض الذي ظهر به في الفيديو.

طالب اتهمة محاولة بمعاكسة خطيبته أثناء مرورها بالقرب من مكان الواقعة.

وخلال التحقيقات، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، موضحًا أن تصرفه جاء نتيجة مشاجرة نشبت بينه وبين طالب مقيم في نفس المركز، بعد أن اتهمه الأخير بمحاولة معاكسة خطيبته أثناء مرورها بالقرب من مكان الواقعة. تلك الحادثة أسفرت عن حالة من التوتر بين الطرفين، تطورت إلى التلويح بالسلاح الأبيض كما ظهر في الفيديو.

أحالة المتهم الي النيابة للتحقيق

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأحيلت القضية إلى النيابة العامة التي بدأت تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الواقعة بشكل تفصيلي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found