حوادث اليوم
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 09:29 صـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة شخصين في تصادم سيارة نقل وملاكي بمدينة السادات

اسعاف
اسعاف

أصيب شخصان، في حادث تصادم سيارة نقل وأخرى ملاكي على طريق حي الزيتون بمدينة السادات في محافظة المنوفية، وانتقلت الجهات المعنية إلى مكان الحادث لبدء التحقيق في الواقعة.

إصابة شخصين في تصادم سيارة نقل وملاكي بمدينة السادات


وأكد شهود عيان، دخول السيارتين في تصادم وجها لوجه في طريق حي الزيتون بمدينة السادات، وجرى استدعاء الجهات المعنية لبدء اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.


وأوضح شاهد عيان، أن السيارة نصف النقل كانت تسير عكس الاتجاه وتسببت في تلفيات كبيرة للسيارة الملاكي، مشيرا إلى أن الاصابات البشرية في السيارتين خفيفة، وجرى استدعاء الشرطة لبدء التحقيق وإجراء المعاينة المبدئية اللازمة لتحرير المحضر.

ووصل إلى مستشفى السادات المركزي كل من أ،ع، م 24 عام إصابة بالقدم اليمنى، م، م ع، إصابة في الذراع اليمنى، وجار إجراء الفحوصات اللازمة لهما في قسم الاستقبال بالمستشفى

وفي نفس السياق أصيب مواطن بكسر في الفخذ الأيمن والساعد الأيمن بالقرب من منطقة محطة قطار قويسنا بمحافظة المنوفية، غير مخصصة للعبور وجرى نقل المصاب إلى مستشفى قويسنا المركزي لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال حالته الصحية

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد نبيل مسلم مأمور مركز قويسنا، يفيد ورود بلاغ إصابة مواطن على شريط السكة الحديد بمنطقة قريبة من محطة السكة القطار غير معدة للعبور بالمدينة وعلى الفور تم انتقال قوة أمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة

وبالانتقال والفحص تبين إصابة ح، غ، إ 40 عام مقيم مصطاي دائرة مركز قويسنا، وبإجراء المعاينة تبين سقوطه بسبب ضغط الهواء الناجم عن سير القطار وجرى نقل المصاب إلى مستشفى قويسنا المركزي لاستكمال الإجراءات الطبية اللازمة.

حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث، وذلك بعد سماع أقوال شهود العيان وإجراء المعاينة الأولية للحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found