حوادث اليوم
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 07:27 صـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سائق توك توك يتحرش بربة منزل في أوسيم ويسرقها أمام أطفالها

متهم
متهم

تعرضت ربة منزل لجريمة بشعة أثناء عودتها إلى منزلها بصحبة أطفالها. كانت السيدة تستقل توك توك عائداً بها إلى منزلها، غير مدركة أن الرحلة ستنتهي بكابوس مروع. السائق قرر استغلال ضعفها وعدم قدرتها على المقاومة ليغير مسار رحلته إلى منطقة زراعية معزولة. وتحت تهديد السلاح الأبيض، أجبر السيدة على النزول وحاول التحرش بها وسط صرخات أطفالها الذين شهدوا الواقعة في حالة من الرعب والفزع.

قام السائق بسرقة هاتف السيدة ومبلغ مالي كان بحوزتها قبل أن يفر هارباً، تاركاً ضحيته في حالة من الصدمة والخوف على حياتها وحياة أطفالها

لم تكتفِ الجريمة بالتحرش، حيث قام السائق بسرقة هاتف السيدة ومبلغ مالي كان بحوزتها قبل أن يفر هارباً، تاركاً ضحيته في حالة من الصدمة والخوف على حياتها وحياة أطفالها.

قدمت بلاغاً تفصيلياً عن الحادثة ووصفت ملامح السائق والتوك توك بدقة. بفضل التحرك الأمني السريع، استطاعت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم


فور وصولها إلى القرية، لم تتردد السيدة في التوجه إلى قسم شرطة أوسيم، حيث قدمت بلاغاً تفصيلياً عن الحادثة ووصفت ملامح السائق والتوك توك بدقة. بفضل التحرك الأمني السريع، استطاعت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، الذي اعترف بجريمته ووجه إلى العدالة.

السائق يعترف امام النيابة بأرتكاب الجريمة ويرشد عن مكان بيع الهاتف المسروق

النيابة العامة أمرت بفتح تحقيق عاجل حول الحادثة، وتم إلقاء القبض على السائق الذي اعترف بجريمته وأرشد عن مكان بيع الهاتف المسروق. تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتهم، الذي سيواجه عقوبات قانونية رادعة على هذه الجريمة المروعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found