حوادث اليوم
السبت 26 أكتوبر 2024 05:38 صـ 23 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ننشر أسماء المتوفين والمصابين في حادث تصادم سيارة ميكروباص ونقل بالغربية

اسعاف
اسعاف

كشف مصدر طبي عن أسماء ضحايا ومصابين حادث تصادم سيارتين على طريق بسيون دسوق في نطاق مركز ومدينة بسيون بمحافظة الغربية، أسفر عن مصرع 4 أشخاصًا، وإصابة 11.

وأكد الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، أن ضحايا الحادث جرى نقلهم إلى مشرحة المستشفى والمصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي.

أسماء ضحايا ومصابي حادث تصادم ميكروباص ونقل بالغربية

وجاءت أسماء ضحايا حادث تصادم الغربية كالآتي: محمد أيمن زكريا شرف الدين البالغ من العمر 28 عامًا، يعمل سائقًا، ومحمد حامد جعفر البالغ من العمر 27 عامًا، وأحمد السيد الشناوي البالغ من العمر 74 عاما، وجثة أخرى لسيدة مجهولة الهوية.

أسماء المصابين في حادث تصادم ميكروباص ونقل بالغربية

وجاءت أسماء المصابين كالآتي: محمد محمد إسماعيل، البالغ من العمر 70 عامًا، مصاب بكسر بالفقرات وكسر مضاعف بالساق، وعمرو أبو الفتوح مسعود البالغ من العمر 27 عامًا، تم حجزه بالعناية المركزة، وجمال عبد الناصر محمد، مصاب بجروح قطعية متفرقة، وعبد الجواد إبراهيم عبد الجواد، مصاب بكسر في الحوض ومفصل الفخذ، عمر خالد عبد الرؤوف، اشتباه نزيف بالمخ وكسر بالضلوع، وشريف رمضان البربري، اشتباه نزيف بالمخ وكسر بالضلوع، وأحمد عبد الوهاب عطوة، مصاب بجروح متفرقة في الجسم، وعلي إسماعيل، مصاب بكسر في الساق الأيسر، ومحمد فتحي عبده البالغ من العمر 33 عاما، مصاب بكسر بالساق اليمنى، وشعبان محمد شعبان عطية، مصاب بكسر في الساق اليسرى وجروح قطعية، محمد بسيوني زايد 73 عامًا بجروح قطعية متفرقة.

وشهد مركز ومدينة بسيون بمحافظة الغربية مصرع وإصابة 15 شخصًا في حادث تصادم سيارتين على طريق بسيون دسوق خلال تزاحمهم لحضور مولد إبراهيم الدسوقي.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found