حوادث اليوم
الإثنين 28 أكتوبر 2024 12:25 مـ 25 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نقاش وشريكه.. القبض على المتهمين بقتل اللواء محسن بداري وزوجته بأسيوط

حبس
حبس

ألقت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع رجال الأمن العام بأسيوط، القبض على المتهمين بارتكاب جريمة قتل اللواء محسن بداري وزوجته داخل منزلهما في منطقة فريال التابعة لقسم شرطة ثان أسيوط، بمحافظة أسيوط.

نقاش وشريكه.. القبض على المتهمين بقتل اللواء محسن بداري وزوجته بأسيوط

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بالعثور على جثة لواء وزوجته بمسكنهما، في ظروف غامضة بأسيوط.

وانتقل على الفور لموقع البلاغ رفقة فريق بحث مكبر وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين وجود جثة لواء يدعى محسن بداري، وزوجته، في ظروف غامضة، وتم نقل الجثمانين إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، لعرضها على الطبيب الشرعي، ثم صرحت في وقت سابق بالدفن عقب إجراء الصفة التشريحية.

وكلف مدير أمن أسيوط بسرعة تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء أحمد عزت مدير مباحث أسيوط، وقاده الرائد أحمد كمال أبو حطب رئيس مباحث قسم ثان أسيوط، نجح خلال ساعات في القبض على المتهمين بارتكاب الواقعة.

وقال مصدر أمني إن المتهمين نقاش وشريكه كانا يعملان لدى المتهم، منذ فترة، وخططا لارتكاب الجريمة بدافع السرقة، ثم نفذا واقعة التسلل إلى مكان الجريمة وتخلصا من المجني عليه بأن قاما بذبحه ثم ضربا زوجته فوق رأسها وسرقا مشغولات ذهبية بآلاف الجنيهات وحاولا إشغال النيران في العقار الذي يقطن به، لولا العناية الإلهية التي أنقذت باقي السكان من وقوع الكارثة، وإغلاق مصدر تسريب الغاز الذي فتحه المتهمين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found