حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 10:07 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مأساة على طريق المطار: وفاة شقيقين في حادث مروع يهز محافظة الشرقية

ضحايا حادث المطار
ضحايا حادث المطار

عندما تواجه الأسرة فاجعة فاجعة، يتأثر الجميع بالألم والحزن. تلك هي القصة الحزينة لحادث مأساوي أودى بحياة شقيقين من بيت واحد، على طريق المطار بالقرب من الصالحية القديمة في محافظة الشرقية.

الشاب الكبير، حمدي أحمد شبانة، الذي يترك وراءه زوجة وأربعة أطفال، والشاب الصغير، إيهاب أحمد شبانة، الذي يترك زوجة وطفلين، كانوا يعودون إلى منزلهم بعد يوم عمل شاق يوم الخميس في وقت متأخر من الليل. ولكن القدر كان له رأياً آخر.

صدمتهم سيارة غاز كبيرة على الطريق، ما أدى إلى وفاة حمدي على الفور، ودُفِن يوم الجمعة الماضية. أما إيهاب، فقد تم نقله إلى العناية المركزة على أمل إنقاذ حياته، ولكن للأسف، رحلت أرواحهما المتشابهتان عن هذه الدنيا الصباح التالي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لحية‏‏ و‏ابتسام‏‏

يبقى الآن الأمل أن يلهم الله أهلهم الصبر والسلوان في هذه اللحظات العصيبة. قد تكون هذه الكارثة مؤلمة للغاية، لكنها تذكير بقسوة الحياة وهشاشتها، وبأن الحياة ليست سوى لحظة فقط، فلنعيشها بكل قدر من الحب والتقدير.

إن الحادث المأساوي هذا يؤكد على ضرورة الالتزام بقواعد السلامة على الطرق وضرورة توعية السائقين بأهمية القيادة الآمنة، حتى لا تحدث مثل هذه الكوارث المأساوية التي تفقدنا أحباءنا.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لحية‏‏ و‏ابتسام‏‏

نسأل الله الرحمة للفقيدين والشفاء العاجل للجريح، وندعو لأهلهم بالقوة والصبر في هذا الوقت العصيب.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found