حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 04:55 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خرجت في وقت منأخر ..أب يقطع جسد أبنتة في بولاق الدكرور ويتخلص من جثتها بتوك توك

القبض علي متهم
القبض علي متهم

تفاصيل مروعة كشفت عنها جريمة بشعة في منطقة بولاق الدكرور، حيث عثر الأهالي على أشلاء جثة في مقلب قمامة محلي. وبعد اكتشاف الحادث المروع، اتصل الأهالي بالشرطة التي باشرت التحقيقات وفحصت كاميرات المراقبة، مما أدى إلى كشف النقاب عن مفاجأة مروعة: والد الفتاة هو الجاني وراء هذه الجريمة ة

أية بنت 15 عاما تعيش مع والدتها بعد انفصالها عن والدها. ومؤخرًا، قام والدها بزيارتها لقضاء بضعة أيام معه

الضحية، التي تُدعى "آية" وتبلغ من العمر 15 عامًا، كانت تعيش مع والدتها بعد انفصالها عن والدها. ومؤخرًا، قام والدها بزيارتها لقضاء بضعة أيام معه، لكنها وجدت نفسها تتعرض لمعاملة سيئة من والدها، حيث كان يعتدي عليها بالضرب ويحاول مراقبة كل حركة لها ومنعها من الخروج.

ألأب قرر قطع رقبتها بسكين المطبخ وفصل جسدها إلى ستة أشلاء

وفي تصريحاته أمام التحقيق، أكد الأب المتهم أنه حاول بلا جدوى تحذير ابنته من الخروج في ساعات متأخرة من الليل، وعندما لم تستجب لتحذيراته، قرر اللجوء إلى فعل مروع: قطع رقبتها بسكين المطبخ وفصل جسدها إلى ستة أشلاء.

وعلى إثر ذلك، وضع الجاني أشلاء الجثة في أكياس بلاستيكية، واستقل توك توك قبل التخلص منها في مقلب القمامة. وبرر هذا الفعل البشع بحجة أنها لحوم متعفنة سيأكلها الكلاب الضالة، قبل أن يلقي بالأكياس في عدة أماكن مختلفة لإخفاء آثار جريمته البشعة.

تلك هي التفاصيل الصادمة لجريمة بولاق الدكرور التي شهدتها المنطقة، حيث قُتلت الفتاة على يد والدها بطريقة بشعة لا يمكن وصفها إلا بالرهيبة والمروعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found