حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 10:40 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تاجر يقطع يد شاب بسكين في مشاجرة مروعة بمنطقة المطرية

متهم
متهم

في واقعة صادمة تعكس مدى العنف والتصعيد في بعض المشاكل اليومية، قام تاجر بقطع يد شاب بواسطة سكين خلال مشاجرة نشبت بينهما في منطقة المطرية بالقاهرة.

بلاغ من شرطة اللنجدة حول وجود شاب مصاب في أحد الشوارع بالمنطقة، وبعد الانتقال السريع، تبين أن الشاب كان مقطوع اليد اليسرى

وفي التفاصيل، أفادت الشرطة بأنها تلقت بلاغًا من شرطة اللنجدة حول وجود شاب مصاب في أحد الشوارع بالمنطقة، وبعد الانتقال السريع، تبين أن الشاب كان مقطوع اليد اليسرى، حيث تم نقله على الفور إلى المستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج اللازم.

وبحسب ما تم التحقيق فيه، فإن المشاجرة بدأت نتيجة لمشادة كلامية بين المجني عليه والتاجر، الذي يعمل في تجارة الأدوات المنزلية، بسبب وضع البضاعة أمام باب عقار الشاب. وعندما عاتب الشاب التاجر على هذا الفعل، تطور الأمر إلى مشاجرة بدأت بالأيدي وتصاعدت إلى استخدام السلاح الأبيض، حيث قام التاجر بسرعة بسكين وأصاب الشاب بجرح قطعي أدى إلى فقدانه ليده اليسرى.

وفور وقوع الحادثة، تمكنت قوات الأمن من القبض على التاجر، الذي أصيب هو الآخر بجرح قطعي بفروة الرأس، وتم نقل الضحية للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث أصيب بحالة حرجة نتيجة للإصابة البالغة التي تعرض لها.

وفي سياق جديد، باشرت قوات الشرطة التحقيق في الواقعة، حيث قامت بسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان للوقوف على ملابسات الحادثة بشكل دقيق.

قامت السلطات الأمنية بتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة للكشف عن كافة تفاصيل الحادثة وتحديد المسؤوليات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found