حوادث اليوم
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 03:34 صـ 29 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
تصريح أسرائيلي : سلاح الجو سيضرب الليلة بقوة في الشرق الأوسط أبو عبيدة يشيد بالقصف الإيراني على إسرائيل: ”ضربة قوية للاحتلال المجرم كامالا هاريس: إيران قوة مزعزعة للاستقرار وأؤيد قرار يايدن إسقاط الصواريخ الإيرانية هربا من جحيم زوجها.. سيدة تقفز من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر وفاة طالب جامعي متأثرا بإصابته في انقلاب ميكروباص بقنا اعترافات المتهم الثاني بإنهاء حياة محمد صوان بالمرج: فكرنا ندفنه ونخلص منه عشان مانتكشفش حدث في بولاق الدكرور: بلطجية يقتلون فتاة ووالدتها تصارع الموت بعد هجوم وحشي بعد وفاة المتهم.. 13 قتيلا ومصابا في مجزرة ساحل سليم محافظ البحيرة تسلم ١٠ عقود لتقنين أراضي الدولة و١٤ نموذج تصالح للمواطنين عقاب أعمى.. حكاية تعذيب الطفلة ريتاج على يد والدها حتى الموت د/ چاكلين عازر : البحيرة حصدت المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ ٢٣ لإزالة التعديات تجديد حبس متهم بالنصب علي المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج

شرطة الكورية الجنوبية تحقق في نشر سلسلة من المنشورات تحمل تهديدات لرئيس البلاد

رئيس كورية الجنوبية
رئيس كورية الجنوبية

بدأت وكالة الشرطة الوطنية الكورية الجنوبية فى التحقيق فى نشر سلسلة من المنشورات التى تنص على تهديدات ضد رئيس البلاد "يون سيوك-يول" والسيدة الأولى "كيم كيون-هي" على وسائل التواصل الاجتماعى.

وذكرت الشرطة- فى بيان، أوردته وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب)، اليوم /الجمعة/- أنها تلقت بلاغا من وكالة الاستخبارات الوطنية الكورية الجنوبية بشأن نشر منشورات على منصة (تويتر) تحوى تهديدات بالقتل موجهة للرئيس يون وزوجته كيم والنواب البرلمانيين الرئيسيين فى الحزب الحاكم، وبدأت فى التحقيق على الفور.

وتحقق الشرطة الكورية الجنوبية فى تهمة التهديد لصاحب الحساب المجهول على منصة (تويتر) بموجب قانون شبكة المعلومات والاتصالات بالبلاد.

وتم نشر المنشورات بعناوين "يون سيوك-يول الجاهل "، و"كيم كيون-هى للذبح"، و"تاريخ الوفاة لـ يون سيوك-يول، كيم كيون-هى، هان دونج-هون (وزير العدل)، كوون سيونج-دونج رئيس الكتلة البرلمانية للحزب الحاكم)، وجو هو-يونج (رئيس لجنة القيادة الطارئة للحزب الحاكم)، يوم 29 أغسطس عام 2022" وذلك على هذا الحساب فى الفترة من 20 إلى 23 أغسطس.

كما رفع صاحب الحساب مقالات مع صور السيدة الأولى كيم بعناوين "من الأفضل أن تنتحري"، "ستتعرضين لطلقة نارية مثلما حدث للرئيس الأسبق بارك جونج-هى وأبى شينجو".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found