حوادث اليوم
الجمعة 18 أكتوبر 2024 09:22 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الهام شاهين : اشترطت العصنة تكون في يدي في الزيجة الثانية وحكاية علقة محمود المليجي

الهام شاهين
الهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن أسباب فشل زيجاتها تعود إلى حبها الشديد للفن.

وذكرت إلهام شاهين، خلال حلولها ضيفة ببرنامج "40" المعروض عبر فضائية "MTv" اللبنانية، أنها لا زالت تحب عملها، خاصةً أنها تعتبره "كيانها"، حتى باتت تحب نفسها "أكثر من زوجها".

وأضافت: "لم يكن لدي استعداد للتضحية من أجل زوجي. كان من بين الخلافات الرغبة في عدم مشاركتي في أي عمل مسرحي حتى لا أعود إلى المنزل متأخرة، وهو ما رفضته، كنت أريد أن أعمل كثيرًا، كان عدد ساعات عملي تصل إلى 20 ساعة في اليوم ما بين سينما ودراما ومسرح".

كشفت "إلهام" أنها في زيجتها الثانية اشترطت فيها أن تكون العصمة بيدها، بسبب قلقها من عدم استقرار حياتها بشكل يحرمها من الطلاق: "حتى أكون قادرة على تطليق نفسي منه".

كما تطرقت الفنانة الهام شاههين إلى مشاركتها الأخيرة في مسلسل "بطلوع الروح"، منوهةً إلى أنها جسدت شخصية "أم جهاد" رغبة منها في دفع "المشاهد إلى كرهها": "لم أتردد في تجسيدها ووثقت ثقة كبيرة في المخرجة كاملة أبوذكري، وهي تعرف تأثير هذا الدور".

أعربت "إلهام" عن سعادتها لمشاركتها في هذا العمل، خاصةً أنه "يكشف التطرف والمتاجرين بالدين"، مشيرةً إلى أنها توقعت الضجة التي أثيرت حوله، خاصةً أنها بدأت منذ طرح البوستر الرسمي الخاص به.

وروت "إلهام" كذلك واقعة صفعة قوية، تلقتها من الفنان المصري الراحل محمود المليجي، أثناء مشاركتها إياه في فيلم "إنهم يسرقون الحب"، المأخوذ عن مسرحية "الملك لير".

ترشيح إلهام شاهين لمشاركة منة شلبى فى

وقالت الفنانة الهام "كنت أجسد دور الابنة الصغرى للمليجي، وهي سليطة اللسان وتغار على والدها خاصةً بعد قراره بالارتباط بأخرى".

وأردفت: "اكتشفت أن المخرج والأستاذ محمود المليجي متفقين، خدت قلم نزلت على الفوتيه واتشقلبت، جابني من شعري ووقفني وكمل العلقة.. أكبر علقة في حياتي من أستاذ محمود المليجي".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found