حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:50 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

غاده عادل ورحلة سياحية بالصوت والصورة

غاده عادل
غاده عادل

شاركت الفنانة غادة عادل صورًا لنفسها على حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أثناء تواجدها في موقع سياحي يتمتع بإطلالة طبيعية جميلة.

ظهرت في الصور مع غادة عادل كل من الفنان محمد ممدوح وخالد النبوي والكاتب أيمن بهجت قمر والمخرج عمرو عرفة، بالإضافة إلى فريق فيلم "أهل الكهف".

تعليقات من النجوم الأصدقاء

تلقت صور غادة عادل تعليقات من النجوم والجمهور، حيث كتبت علا رشدي: "وحشاني"، وأضافت الفنانة حلا شيحة وشقيقتها هنا إيموشن قلوب حمراء للتعبير عن إعجابهم وإشادتهم بمظهرها أثناء الرحلة السياحية.

أعمال غادة عادل الأخيرة: يجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل كانت فيلم "ساعة إجابة"، الذي شاركت في بطولته سوسن بدر وسليم مصطفى وشريف سلامة وأيتن عامر ونجلاء بدر، وتم تأليفه بواسطة أحمد شيكو وإخراج مصطفى أبو سيف.

شهرة وموهبة ومسيرة فنية

غادة عادل هي ممثلة وفنانة مصرية شهيرة ولدت في 11 غشت 1974 في القاهرة، مصر. بدأت مسيرتها الفنية في التسعينيات وحققت شهرة واسعة بفضل موهبتها وأدائها المتميز.

بالصور.. غادة عادل تشارك جمهورها بأحدث ظهور لها خلال رحلة صيفية

شاركت غادة عادل في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة خلال مسيرتها الفنية. من بين أعمالها البارزة في السينما، فيلم "الحرب العالمية الثالثة"، "الأقرب إلى قلبي"، "بوحة وسط البلد"، "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، وغيرها. وقد حازت على عدة جوائز وترشيحات تقديرًا لأدائها المتميز في السينما.

أيضًا، شاركت غادة عادل في العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة، مثل "ضيعة ضايعة"، "حكايات بنات"، "كلام على ورق"، "حدوتة مرة"، وغيرها. حظيت بإشادة النقاد والجمهور على موهبتها في تجسيد الشخصيات المختلفة وتقديم أداء قوي ومؤثر.

غادة عادل ومواقع التواصل الاجتماعي

تتميز غادة عادل بأناقتها وذوقها الرفيع في الأزياء، حيث يتابعها ملايين المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة أحدث إطلالاتها ونصائح الموضة.

تعد غادة عادل من الفنانات الملتزمات اللواتي يدعمن القضايا الاجتماعية والإنسانية. وقد شاركت في العديد من المبادرات والحملات الخيرية، وتعاونت مع منظمات غير حكومية لدعم الفئات المحتاجة والمجتمعات المحلية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found